اخبار برشلونة اليوم الاثنين 11-4-2016 , اربيلو يعيد الحرب علي برشلونة وبيكية يسحقة !

اخر اخبار برشلونه اليوم الاثنين 11-4-2016 وذلك من خلال متابعة اهداف ومباريات النادي الكتالوني المنتصر بشكل كبير في جميع بطولاته القارية والمحليه تابعونا في تغطية كبري علي مدار اليوم لكل اخبار ليونيل ميسي ونجوم البرشا .

اربيلو يعيد الحرب علي برشلونة وبيكية يسحقة !

في استفزاز صارخ من اللاعب الاسطوري الفارو اربيلوا لاعب ونجم نادي ريال مدريد حيث قال حول خسارة برشلنة من ريال سوسييداد 1-0 ، حيث سخر بشكل عنيف من خسارة برشلونة الذي يحتل المركز الاول في الدوري الاسباني الليغا .
حيث كان رد فعل احد اعمدة نادي برشلونة الكبار اللاعب جيرارد بيكية مدافع برشلونة الرئيسي قائلا ” اللاعب الذي شاهدناه لمرة واحدة فقط اساسيا من أصل 32 مباراة في الليغا لا يستحق ان نقوم بالرد عليه من الاساس ” .

وتابع قائلا ان اربيلوا قد قام بنشر علي حسابة الخاص علي موقع التغريد العالمي تويتر بعد الخسارة البرشلونية مباشرة قائلا ” صعوبة كبيرة ستحدث اذا قمت باللعب امام 11 لاعب والفوز عليهم خاصة اذا كان داخل الملعب اياراميندي ولعملاق الكبير غرانيرو في اشاره اساسية وتلميح الي اصدقائة وزميلية السابقين في الريال.

يذكر ان تلك المشاهدة الكبرى هي حلقة من مسلسل تصريحات كبير بين النجومين بيكية واربيلوا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

برشلونة يقوم باعطاء هدية كبرى لمقامر بريطاني

قام نادي وفريق برشلونة الرياضي بتقديم هدية كبرى وقيمة لاحد المراهنين والمقامرين البريطانيين بعد هزيمتة امام مضيفة ريال سوسيداد بهدف مقابل لا شيء في مباراة تعجب واندهش منها المتابعين والنقاد الرياضيين ضمن الجولة ال 32 من مسابقة الدوري الاسباني الليغا حيث كان فوز البارشا في المباراة سيعني تغريمة مبلغ كبير للغاية.

وقالت صحيفة ميرور توقع المقامر الانجليزي نتائج الكثير من المباريات واكنت صحيحة مائة في المائة وربح مبلغ ضخم قد وصل الي 53 الف جنية استرليني وقد كان المقامر سعيدا للغاية بهزيمة البارشا.

يذكر ان العديد من جمهور نادي برشلونة اعرب عن حزنة بالهزيمة الغير متوقعة من الفريق الكتالوني وقد علق العديد من المتابعين علي صفحة النادي علي فيسبوك بالاستنكار والحزن.