اخبار الاهلي اليوم الاثنين 11-4-2016 , الاتحاد السكندري يسعى لضم دفاع الاهلي

اخر اخبار نادي مصر الاول الاهلي الحائز حتي الان علي المركز الاول في بطولة الدوري المصري في نسخته الحالية 2016 بالاضافة الي اهداف ومباريات وترتيب المجموعه للاعلي في بطوله دوري ابطال افريقيا اليوم الاثنين 11-4-2016 تابعونا .

الاتحاد السكندري يسعى لضم دفاع الاهلي

يحاول نادي الاتحاد السكندري الذي ينافس بقوة في الدوري المصري في نسختة الحالية لعام 2016 ضم ثنائي الدفاع للنادي الاهلي اللاعب محمد نجيب وباسم علي بعد استغناء النادي الاهلي عنهم منذ العام القادم.

وأكد الاهلي من خلال ادارتة ان اللاعبين سيكون جاهزين للانتقال لاي نادي سيتم اختيار الادارة واللاعبين لهم في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة .

وأشار وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري في تصريحات خاصة لموقع مصر 365 الاخبار انه يحاول بكل ما اوتى من قوة ضم نادي الاتحاد لتلك الصفقة.

تعديل موعد مباراة الاهلي ويانج افريكانز القادمة

قام الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف بعمل تعديل اخير في موعد مباراة الاهلي ويانج افريكانز التنزاني في اياب دور ال 16 لمسابقة دوري ابطال افريقيا في نسختها الحالية لعام 2016 والتي يسعى النادي الاهلي في اقتناصها بعد غياب عدة سنوات.

وقد اخطر الاتحاد الافريقي خطاب عاجل للنادي الاهلي يؤكد فية ان المباراة ستقام في يوم 20 أبريل القادم في تمام الساعه السابعة والنصف بتوقيت القاهرة .

يذكر ان النادي الاهلي قد تعادل ايجابيا مع نادي يانج افريكانز التنزاني بعد قيام النادي الاهلي بتسجيل هدفين الاول في مرمى الخصم والثاني في مرماة لتصبح النتيجة 1-1.