اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12-4-2016 , رافينيا لدية اصابة في عضلة الساق اليسرى
اخر اخبار نادي برشلونه الرياضي اليوم الثلاثاء 12-4-2016 حيث نقوم بعمل تغطية لكل اخبار وكواليس نجوم برشلونه ليونيل ميسي ونجوم خط وسط ودفاع برشلونه الرياضي في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا بالاضافة الي كاس اسبانيا الملكي تابعونا في تغطية حصرية .
 
 
 
 
 
رافينيا لدية اصابة في عضلة الساق اليسري
 
اكدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء 12-4-2016 ان اللاعب والنجم الكبير في صفوف نادي برشلونه الرياضي رافينيا قد اصيب اصابة بالغة قد تعمل علي تغيبة فترة ليست بالقصيره عن المشاركة في مباريات دوري ابطال اوروبا ، ودوري الليغا الاسباني
 
حيث اصيب رافينيا في عضلة الساق اليسري بشكل بالغ الشده واكد اخصائي العلاج بالفريق بان رافينيا سيكون غير متاح لندة ستصل الي شهر ونصف دون المشاركه في اي مباراه .
 
يذكر ان نادي برشلونه الرياضي الاسباني يقوم بمحاولة تعويض النقص في اللاعبين المصابين والذين تم الاستغناء عنهم بصفقات جديده .
 
بيكية مستعد للقاء اتليتكو مدريد
 
 
اكد موقع برشلونه الرياضي الرسمي ان اللاعب بيكية نجم نادي برشلونه سيشارك في مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونه القادمة .
 
واضاف التقرير الصحفي علي الموقع الرسمي بان بيكية في اعلي مستوياته البدنية والصحيه والنفسيه لمباراة اتليتكو مدريد المرتقبه
 
يذكر ان نادي برشلونه يحتل المركز الاول في الدوري الاسباني الليغا ، حيث ان تغلب علي العديد من الاندية الكبري ولكن قام نادي الريال بهزيمتة في الكلاسيكو الاخير.