اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 12-4-2016 , مفاجاة.. ريال مدريد يساعد برشلونة في ضم لاعب افريقي

أخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 12-4-2016 حيث نقوم بعمل تغطية حصرية لكل اخبار نادي ريال مدريد الاسباني في الدوري الاسباني الليغا ودوري ابطال اوروبا الويفا شامبيونز ليج وما يدور من صراع تنافسي بين برشلونة ونادي ريال مدريد والخطط التي يقوم بوضعها العملاق الاسطوري زين الدين زيدان مدرب والمدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني ومواجهات واهداف النادي الملكي في اسبانيا وفي بطولة اوروبا القارية تابعونا .

مفاجاة.. ريال مدريد يساعد برشلونة في ضم لاعب افريقي

لاول مرة في التاريخ بعد صراع طويل دام بين نادي برشلونة وريال مدريد الاسبانيان سيقوم نادي ريال مدريد الملكي بالعمل علي مساعدة نادي برشلونة في ضم احد اللاعبين الافارقة الي صفوف النادي الكتالوني البرشا اليوم الثلاثاء 12-4-2016.

حيث سيقوم نادي برشلونة بشكل حماسي وقوي في الحصول علي خدمات اللاعب الفرنسي الافريقي الاصل بول بوغبا في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لعام 2016 وذلك في صفقة كبرى لم يتم تحديد اي تفاصيل ومعلومات مالية فيها حتي الان.

وقد اكد نادي يوفنتوس الايطالي علي الحصول بمبلغ 100 مليون يورو للموافقة علي رحيل بوغبا منه الي نادي برشلونة الاسباني وصرف اكثر من 60 مليون يورو في الموسم الصيفي لهذا العام.

وقد اكدت مصادر ان نادي ريال مدريد سوف يقوم بالسعي لوصول بول بوغبا الي نادي برشلونة الاسباني وفق تقارير صحفية حيث ان مدريد يخطط لدفع 75 مليون يورو لضم ايدين هازارد من تشيلسي في نهاية هذا الموسم 2016.

جمهور ريال مدريد يشمت في أصابة توران ببرشلونة

اصيب اللاعب الجديد في نادي برشلونة الاسباني اردا توران وذلك في تدريبات النادي الكتالوني الاسباني في معسكرة الرياضي المكثف بمدينة لوس انجلوس الامريكية.

وقد انتشرت التعليقات علي صفحة برشلونة علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” من جمهور ريال مدريد الاسباني والتي تظهر شماتة بالغة من جماهير النادي الملكي علي اصابة اللاعب الجديد في صفوف نادي برشلونة .

يذكر ان توران لم يتمكن اليوم من استكمال التدريبات مع زملائة بسبب اصابتة في القدم اليمني واكد الطبيب المعالج له ان الاصابة ليس خطيرة للغاية وسنتدارك الموقف في خلال ايام.