زيزو يحلل نقاط الزمالك فى الدورى معلقا ” الدورى لسة فى الملعب ” وتوقعات المبارات القادمة

تحدث عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالنادى الاهلى ووضح عدم موافقتة التامة للنغمة التى تؤكد فوز الاهلى بلقب الدورى ، رغم مرور 23 اسبوع فقط على بداية المسابقة ، و اضاف ان هذة الاخبار من شأنها ان تشتت اللاعبين و تؤثر علي نفسيتهم بشكل سلبى .

و صرح زيزو ان اللاعبين و الجهاز الفنى يفرقون جيدا ويفصلون تماما بين البطولات المحلية و الافريقية مؤكدا اغلاق الفريق لملف دورى الابطال بمجرد عودتة من تنزانيا ، وذلك للاستعداد لمباراة انبى المقرر عقدها يوم الجمعة القادم فى الاسبوع الثانى و العشرين من الدورى .

كما اكد زيزو على وجود اللاعبين اصحاب الخبرات الطويلة ضمن الفريق ، و الذين يستطيعون بالضرورة التفريق جيدا بين المسابقات المحلية و الافريقية ، و بالتالى يصدرون هذا التفكير الى باقى اللاعبين ، و اختتم حديثة معبرا ان الآمال مازالت قائما لتوسيع فارق النقاط ، خصوصا فى مباراة انبى ، و استعداد الفريق بعدها بقوة لمباراة العودة امام يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ 16 من الدورى ، لضمان الصعود الى دورى المجموعتين .

وفى نهاية كلامة شدد على اللاعبين باهمية الحفاظ على التركيز من اجل المبارات القادمة خلال الايام المقبلة فى الدورى و بطولة افريقيا و الكأس ، مؤكدا قدرة الاهلى على تحقيق العلامة الكاملة فى جميع البطولات المحلية و الافريقية .