التخطي إلى المحتوى
بالفيديو : الاسماعيلي يعبر طلائع الجيش في الكأس و يتأهل لربع النهائي اخبار – كأس مصر

تمكن النادي الإسماعيلي تمكن من حسم التأهل للدور ربع النهائي دور القمانية من بطولة كأس عبور لاند كأس مصر و ذلك بعد نجاحه في تخطي عقبة نادي طلائع الجيش بنتيجة (5 – 4) من خلال ركلات الجزاء و ذلك بعد أن انتهى الوقت الأصلي و الاضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأهل النادي الاسماعيلي إلى ربع النهائي من المسابقة في مواصلة مشواره نحو العودة للألقاب مرة أخرى الغائبة عنه منذ زمن بعيد و ذلك من خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب السلام اليوم الأربعاء ، و ذلك ضمن منافسات دور الـ16 دور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر .

هذا و قد مرّت أحداث المباراة وسط تبادل للهجمات بين الفريقين ، وتمكن الحارس الدولي المخضرم محمد صبحي تمكن من التصدي لركلة جزاء لنادي طلائع الجيش و ذلك في الدقيقة 51 من الشوط الثاني و التي سددها اللاعب علاء علي جناح طلائع الجيش و لاعب نادي الزمالك الأسبق .

و قد فشل الفريقان في ترجمة أي من الهجمات التي سنحت للفريقين إلى أهداف خلال الوقت الأصلي للمباراة، ليذهب الفريقين إلى شوطين إضافيين لم تتغير فيهما نتيجة المباراة .

و بعد أن احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، استطاع نادي الاسماعيلي استطاع حسم اللقاء لصالحه بعد تصدى صبحي من جديد لركلة الترجيح الخاصة باللاعب معتمد محسن من طلائع الجيش ليعبر نادي الاسماعيلي بسلام إلى ربع نهائي المسابقة .

التعليقات