التخطي إلى المحتوى
الليلة- الزمالك يتحدى أزماته أمام الداخلية على أمل استعادة المنافسة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يدخل اليوم واحدة من أقوى المواجهات حين يواجه نادي الداخلية الرياضي في اللقاء الذي يستضيف فيه فريق الداخلية يستضيف فيه نادي الزمالك بملعب ستاد بترو سبورت في القاهرة و ذلك ضمن مباريات الفريق المؤجلة من الاسبوع الثاني و العشرين من الدوري المصري الممتاز .في المباراة التى ستقام فى السابعة مساءً بملعب “بتروسبورت”.

هذا و يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز و ذلك برصيد ـ41 نقطة على بعد تسع نقاط من الأهلي متصدر الدوري بـ50 نقطة و الذي يسعى هو الآخر لتأمين الحفاظ على الصدارة حين يواجه نادي انبي غداً الجمعة، و في المقابل يأتي الداخلية في المركز السابع بـ36 نقطة.

كما يسعى الزمالك العودة للمنافسة من جديد و الخروج من كبوة السقوط امام الاسماعيلي في المباراة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز و استعادة الثقة محلياً من خلال الفوز في مباراة اليوم، وتضييق الخناق و الضغط على النادي الأهلي قبل لقائه غداً مع انبي .

أزمات

هذا و كانت قد نشبت أزمة داخل صفوف الزمالك بعدما دخل باسم مرسي مهاجم الفريق في مشادة مع عبد الحليم علي الهداف التاريخي للقلعة البيضاء و مدير الكرة بالفريق حالياً ، ليقرر بعدها الجهاز الفني للفريق بقيادة الأسكتلندي أليكس ماكليش استبعاد اللاعب من القائمة و ضم بدلاً منه محمد سالم ، و كذلك تحويل اللاعب للتحقيق بالإضافة إلى تغريمه 300 ألف جنيه .

و في ذات اليوم أصدر ماكليش قراراً آخر بتغريم كل من حازم إمام و محمد إبراهيم مبلغ 300 ألف جنية على كل لاعب منهما ، و ذلك على إثر المشادة التي وقعت بينهما خلال مران الفريق يوم الأربعاء.

غيابات

 أما عن غيابات الفريق لمباراة الداخلية فيغيب عن صفوف الزمالك كل من اللاعب مصطفى فتحي، و أيمن حفني، ومحمود عبد الرحيم “جنش” حارس المرمى ، و كذلك إبراهيم عبد الخالق للإصابة.

بينما يغيب المهاجم أحمد حسن مكي، و رمزي خالد، و محمود براني، و باهر المحمدي، و محمود خالد “شيكا”، و محمد خليفة، و عمر صلاح لأسباب فنية من قبل المدير الفني الاسكتلندي أليكس ماكليش .

القائمة

هذا و ضم ماكليش لمباراة الزمالك ثمانية عشر لاعب و هم :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي، ومحمد أبوجبل.

الدفاع: محمد كوفي، و أحمد دويدار، و علي جبر، و حمادة طلبة،و حازم إمام، و عمر جابر، و محمد عادل جمعة.

الوسط : أحمد توفيق، و طارق حامد، و معروف يوسف، و أحمد حمودي، و محمود عبد الرازق “شيكابالا”، و محمد إبراهيم، ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

الهجوم : باسم مرسي، و إيمانويل مايوكا.

الداخلية

أما على الجانب الأخر فيطمح فريق الداخلية الرياضي تحت قيادة مدربه علاء عبد العال يطمح إلى استعادة الثقة من جديد و ذلك بعد خروجه من دور الستة عشر  من مسابقة كأس مصر كأس عبور لاند و ذلك على يد فريق النادي المصري البورسعيدي  بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي امتد لشوطين اضافيين .

هذا و يسعى الداخلية للفوز و الاقتراب من المربع الذهبي الذي يفصله عنه فقط أربعة نقاط لا غير .

التعليقات