هيكتور كوبر: شرط واحد للتدخل في أزمة باسم مع الزمالك

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري أعلن في تصريحات تليفزيونية على رغبته في حل مشكلة اللاعب باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك مع ناديه التي وقعت مؤخراً و التي خالفها استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لمواجهة نادي الداخلية الرياضي في المباراة المؤجلة من الاسبوع الثاني و العشرين .

يذكر أن اللاعب باسم مرسي كان قد دخل في مشادة مع عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك  و قد قرر بعدها الجهاز لفريق الزمالك بقيادة الاسكوتلندي اليكس ماكليش قد قرر بعدها استبعاد اللاعب من قائمة مباراة الداخلية، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ ثلاث مائة ألف جنيه و كذلك تحويله للتحقيق بشأن ما حدث .

و صرح كوبر في تصريحات لبرنامج ” مع شوبير” عبر شاشة “صدى البلد” قائلاً :” من الممكن أن أتدخل في أزمة باسم مع ناديه و لكن بشرط الحصول على موافقة من جانب اتحاد الكرة المصري بالإضافة إلى موافقة النادي”.

و أضاف كوبر :” لا أتوقع أن إدارة نادي الزمالك سوف تسمح بتدخل طرف خارج النادي من أجل إنهاء المشكلة، و لكن إذا كنت مدربًا للزمالك و تدخل مدرب آخر لحل المشكلة بالتأكيد سوف أشعر بالغضب”.

و انهى كوبر تصريحاته قائلاً :” لا أستطيع توجيه أي نصائح لباسم مرسي عبر وسائل الإعلام، و لكن الأمر يتطلب أولاً معرفة سبب قيام اللاعب بهذا التصرف للرد عليه “.