مارتن يول  يرفض رحيل جون أنطوي .

صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي صرح معلناً عن أن الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لا زال متمسك بجميع لاعبي النادي الأهلي الحاليين و المسجلين مع الفريق سواء في القائمة المحلية أو الإفريفية، و نافياً كل ما يتردد عن رغبة يول في إعارة المهاجم الغاني جون أنطوي، أو غيره من اللاعبين.

و أوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي  في تصريحات اليوم بأن الهولندي مارتن يول لم يتطرق حتى الآن لهذا الملف و ذلك لانشغاله بالتحضير للمرحلة الصعبة الحالية التي سوف يخوضها الفريق من ضغط المباريات على الصعيد المحلي أو الصعيد القاري .

هذا و سوف يخوض الفريق في الفترة المقبلة عدد من المباريات الهامة في البطولتين المحليتين سواء الدوري المصري الممتاز الذي يسعى النادي الأهلي لاستعادته مرة أخرى و كأس مصر الغائبة عن الفريق منذ فترة بعيدة و كذلك مباريات دوري الأبطال التي يسعى النادي الأهلي للتتويج بها مرة أخرى للعودة لكأس العالم .

هذا و صرح عبد الحفيظ بأنه لا يمكن لمارتن يول أن يشغل ذهنه بهذه الملفات في الوقت الحالي لأن لها وقت محدد يتم الترتيب له بما يخدم مصلحة الفريق أولاً .

يذكر أن الغاني جون أنطوي قد خرج من قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة إنبي، يوم غد الجمعة، و ذلك ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الـثاني و العشرين من مسابقة الدوري العام.