رمضان صبحي لمنى الشاذلى عن هدف نيجيريا ” مش عارف جه ازاى “
رمضان صبحي ومنى الشاذلى

صرح لاعب النادى الأهلى رمضان صبحي من خلال لقاءه الذى أجراه مع الإعلامية منى الشاذلى ، بقوله انه لا يابه بما يتردد عنه من خلال وسائل الإعلام كما أنه لا يؤثر عليه يلباً أو إيجاباً ، بالرغم من عدد الشائعات التى دارت حوله عقب مبارتي المنتخب المصري مع نيجيريا التى دارت ضمن تصفيات الأمم الأفريقية.

كما أضاف رمضان صبحى من خلال لقائه مع الاعلامية منى الشاذلى من خلال برنامج”معكم منى الشاذلي”، االذى تتم اذاعته على قناة “سي بي سي”- اليوم الخميس معقبا على الحديث بقوله : “أهم حاجة إن الواحد يركز في شغله، ولا يجعل أي شيء يخرجه عن تركيزه، أنا فعلًا مش بشغل دماغي بأي حد يتكلم عني”.

كما أوضح اللاعب رمضان صبحي، أنهغير مهتم بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أكد أنه لا يمتلك سوى حساب واحد فقط على موقع  التواصل الإجتماعى”انستجرام” وصل  عدد متابعه المليون أول أمس الثلاثاء.

وعن هدفه فى نيجيريا أكد رمضان صبحى للاعلامية منى الشاذلى أنه لا يعلم حتى الآن كيف تمكن من إحراز هدف منتخب مصر فى شباك المنتخب النيجيري، من خلال لقاء العودة الذي تم باستاد برج العربمعقبا بقوله أن: “الهدف مستحيل حدوثه في ظل الظروف الطبيعية، ولكنه قرر ركل الكرة دون توقع أى نتائج أو أنها سوف تسكن شباك المنتخب النيجيرى”.