علاء عبد العال : كنا الأحق بالفوز و قدمنا مباراة تكتيكية على مستوى عالي

صرح المدير الفني لنادي الداخلية الرياضي الكابتن علاء عبدالعالصرح بأن الحكم محمود معروف لم يحتسب هدفًا  صحيحاً و مستحقًا لفريقه خلال المباراة التي جمعته بنادي الزمالك، اليوم الخميس في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين على أرض ملعب بترو سبورت في القاهرة .

هذا و كا إسلام عبدالنعيم قد أحرز هدفًا للداخلية من تسديده لركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء و قد تغاضي الحكم عن احتسابها و ذلك بعد أن اصطدمت الكرة بعارضة الشناوي و تجاوزت خط المرمى بكل وضوح قبل أن يُمسك بها أحمد الشناوي و ذلك في الدقيقة 73.

وقال عبدالعال في تصريحات تليفزيونية لمراسل قناة “نيل سبورت”، قال إن فريق الداخلية هو الأحق بنقاط المباراة الثلاث بعد الأداء الجيد الذي قدموه الفريق طوال مجريات اللعب و احراجهم لنادي الزمالك بطل الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي .

و أضاف عبد العال : “لنا هدف صحيح ملغي كاد أن يغير مجرى اللعب، و قدمنا مباراة بمستوى تكتيك عالي”.

هذا أما عن التشكيل الذي بدأ به المباراة، فقد أوضح مدرب الداخلية أنه كان يريد العمل على عزل خطوط الزمالك و عدم تماسكها  و هو ما نجح فيه من خلال العب برأسي حربة هما عمرو مرعي و عبدالرحمن السويسي و لذا فقد تم عزل الثلاثي الأمامي عن منطقة وسط الملعب، ثم عمل على استغلال الضغط المتقدم على لاعبي الزمالك من الثلث الدفاعي لهم ما يدفعهم للتخلص من الكرة سريعاً و يجعلهم دائماً تحت الضغط و عرضة للخطأ .