تعرف على مواعيد مباريات دور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا

أقيمت منذ قليل قرعة الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا لموسم 2015-2016 و التى أجريت في مقر الاتحاد الأوروبى بمدينة زيوريخ السويسرية و التي أسفرت عن مواجهات قوية و صعبة للفرق الأربعة .

هذا و قد أسفرت القرعة عن مواجهة فريق مانشيستر سيتى الإنجليزى مع فريق ريال مدريد الإسبانى ، على ان تكون المواجهة الأخرى بين فريقي أتليتكو مدريد الإسبانى و فريق بايرن ميونيخ الألمانى.

و نقدم لكم في هذه الفقرة مواعيد و أماكن إقامة مباريات الدور قبل النهائى :

مباريات الذهاب : تقام مباريات الذهاب في يومي السادس و العشرين و السابع و العشرين من شهر ابريل الجاري و سوف يكون اللقاء الأول على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر و اللقاء الثاني على ملعب الآليانز آرينا في ميونيخ

مباريات الاياب : تقام مباريات الاياب يومي الثالث و الرابع من مايو المقبل حيث يقام اللقاء الأول على ملعب سانتياجو برنابيو بمدريد و اللقاء الثاني على ملعب فيثنتي كالديرون في مدريد أيضاً .

و نذكركم بأن موقع مصر 365 يقدم لكم روابط البث الحي و بث مباشر لمشاهدة المباريات لايف بدون تقطيع لذا نرجو منكم متابعتنا دائماً كما يمكنكم معرفة مشوار الفريق و مشاهدة الأهداف و الملخصات من خلال أخبار الرياضة في الموقع و البحث عما تريدون و نتمنى لكم مشاهدة طيبة .