أسبوع المحترفين- “صلاح” ينقذ روما من الهزيمة.. و”النني” يشارك في تعادل مثير لآرسنال

بعد انتهاء الأسبوع الكروي في مختلف الدوريات الأوروبية و العالمية و الذي كان قد شهد حضور العديد من اللاعبين المصريين و مشاركتهم مع أنديتهم ويأتي على رأسهم ثنائي المقاولين العرب سابقاً محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، و محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي ، نرصد لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 في هذا التقرير اسهامات المحترفين مع فرقهم خلال الأسبوع المنقضي :

محمد صلاح – روما 

التقى نادي روما مع ضيفه بوبونيا في ملعب الاولمبيكو في الجولة الثانية و الثلاثين من الكالتشو الايطالي و ساهم محمد صلاح في خروج فريقه بنتيجة التعادل الإيجابي أمام بولونيا بعد احرازه لهدف التعادل و ذلك في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق.

هذا و تقدم الضيوف بالهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب لوكا روسينتيني، بينما تمكن الفرعون المصري محمد صلاح من احراز هدف التعادل لروما، لتنتهي المباراة بنتيجة 1-1.

محمد النني – الارسنال

سقط نادي الآرسنال الانجليزي في فخ التعادل أمام مضيفه نادي ويست هام بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

هذا و قد شهدت المباراة مشاركة محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال أسياسيًا و لكن تم استبداله في الدقيقة 68،بدلاً من الويلزي آرون رامسي .

أحمد حسن “كوكا” – سبورتنج براجا

تعادل فريق سبورتنج براجا البرتغالي و الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري أحمد حسن “كوكا” مع نظيره موريرينسي بهدف لكل فريق،  و كان ذلك ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 29 من الدوري البرتغالي.

و قد شهدت المباراة غياب المصري “كوكا”، مهاجم الفريق عن المباراة.

أما في بطولة الدوري الأوروبي فقد شارك “كوكا” أساسياً في خسارة فريقه أمام شاختار دونيسك الأوكراني، عندما انتهت المباراة بأربعة أهداف دون رد في إياب دور ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي “اليورباليج” و بهذه النتيجة يودع النادي البرتغالي البطولة من دور ربع النهائي .

أحمد المحمدي – هال سيتي 

شارك أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي، في تعادل فريقه أمام هدرسفيلد، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي كانت في الاسبوع الحادي و الاربعين من الدوري الانجليزي للدرجة الأولى .

عمرو وردة – باناثانيكوس 

شارك اللاعب عمرو وردة لاعب النادي الاهلي سابقاً و جناح فريق بانياتوليكوس اليوناني حالياً ، شارك في خسارة فريقه أمام أوليمبياكوس، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي في الدوري اليوناني في الجولة 28 .

و كان عمرو وردة قد سجل الهدف الأول لفريقه قبل نهاية المباراة بدقيقتين، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء .

محمود حسن “تريزيجيه” – انردلخت 

استطاع فريق أندرلخت البلجيكي تحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره زولت وارجم بهدفين لهدف و ذلك ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة تحديد بطل الدورى البلجيكى، و الأندية المتأهلة للنسخة المقبلة من المسابقات الأوروبية.

هذا و قد شارك محمود حسن “تريزيجيه” لاعب منتخب مصر الاول شارك كبديلً في الدقيقة 78 من زمن المباراة.