يول يعلق على فرص إيفونا و طرد رمضان و بيع انطوي

كشف الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق النادي الأهلي في تصريحاته عقب اللقاء عن الحديث الذي دار بينه و بين ايفونا عقب المباراة و عن تعليقاته على طرد رمضان صبحي في مطلع الشوط الثاني و كذلك فرص بقاء انطوي في النادي الاهلي .

هذا و صرح مارتن يول عقب انتهاء المباراة بأن روح اللاعبين هي السر في تحقيق الفوز على إنبي رغم استكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد طرد رمضان صبحي.

أما عن حواره مع ايفونا فقال يول أن ايفونا اهدر العديد من الفرص و سنحت له الفرص أكثر من مرة لمضاعفة النتيجة و لكنه لم يكن موفق و لكن لا زال بإمكانه احراز الاهداف من الفرص الصعبة .

أما عن طرد اللاعب رمضان صبحي فقد أوضح يول أنه كان هناك احتكاك حدث بين رمضان صبحي لاعب النادي الاهلي و اللاعب رامي صبري مدافع و قائد نادي إنبي و كلاهما سب الآخر، إلا أن الأخير هو من بدأ بالسباب، متعجباً من قرار حكم اللقاء بطرد صبحي فقط.

هذا وتمنى الهولندي أن يعيد اتحاد الكرة حق النادي المهدر في هذه الواقعة مشيراً إلى أن هذا القرار قد أثر على أداء الفريق الأحمر في باقي المباراة .

واختتم المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي تصريحاته بالتعليق على كل ما نشر حول بيع انطوي و أنه خارج حسابات النادي الاهلي بأن المهاجم الغاني جون أنطوي لم يخرج من حساباته على العكس و لكن كل لاعب سوف يكون له دور في وقت من الأوقات.