اخر اخبار الأهلي اليوم 16-4-2016 .. تعرف على عدد جمهور الاهلي في مباراة يانج افريكانز

صرح الحاج محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي صرح مؤكداً على ثقة مجلس إدارة النادي في الجماهير العاشقة للنادي الأهلي الواعية و التي سوف تكون موجودة في مدرجات ستاد الجيش ببرج العرب يوم الأربعاء و ذلك لمساندة الفريق الاحمر في مباراة العودة أمام يانج أفريكانز بطل تنزانيا في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

و أضاف عبد الوهاب في تصريحات : بأن الأهلي لم يخسر الرهان أبداً على جماهيره على مدار التاريخ و هي جماهير واعية و يُضرب يها المثل دائماً في كافة المواقف .

و تابع عبد الوهاب أن جماهير الأهلي سوف تشجع اللاعبين و ترفع من روح اللاعبين المعنوية مقابل إحراز الفوز و التأهل دور المجموعات من البطولة سعياً لإستعادة اللقب الإفريقي مرة أخرى و العودة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية باليابان.

وقال محمد عبد الوهاب أنه يثق في أن الحضور الجماهيري للجماهير الحمراء سوف يكون حضارياً في كافة التصرفات سواء داخل الملعب أو خارجه و يجب تسهيل التعاون الكامل مع رجال الشرطة الذين يبذلون جهوداً كبيرة لتأمين المباريات .

و تابع محمد عبدالوهاب بأن مجلس الإدارة كان يتمنى أن تسمح الظروف الأمنية بالموافقة على طبع و حضور مائة ألف دعوة لتلبية رغبة جماهير الأهلي التي تزحف خلف الفريق في كل مكان و لكن نظراً للظروف الأمنية الخارجة عن إرادة النادي فإنه سوف يحضر عشرة آلاف فقط من الجمهور لمساندة النادي في مهمته أمام يانج أفريكانز التنزاني و لابد من التكاتف و التعامل مع الواقع نظراً للظروف التي تمر بها البلاد .

و اختتم عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي، أن الإدارة التنفيذية للنادي وعلى رأسها شيرين شمس تبذل جهوداً كبيرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية ليكون الأربعاء القادم يوم سعيد لكل الأهلاوية سواء للذين سيكونوا في مدرجات برج العرب أو الذين يتابعون المباراة عبر شاشات التليفزيون.