اخر اخبار الدوري المصري اليوم 16-4-2016 : تعرف على تفاصيل دورة الترقي للصعود للدوري المصري الممتاز 2016-2017

قبيل انتهاء الدوري المصري الممتاز الذي شرف على انتهاؤه و الذي اقترب الدرع كثيراً من الدوري المصري الممتاز ، في الناحية الأخرى فقد بدأت المنافسات في الأقاليم على المراكز التي سوف تصعد للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل موسم 2016-2017 .

هذا و يتنافس في دوري الترقي ستة فرق من فرق دوري الدرجة الثانية و هم أصحاب المركز الأول لكل مجموعة من المجموعات الست على مستوى دوري الدرجة التانية على مستوى الجمهورية.

هذا و كان قد صعد لدورة الترقي هذا الموسم كل من : فريق النصر للتعدين عن المجموعة الأولى و فريق الأسيوطي عن المجموعة الثانيةو  فريق الترسانة عن المجموعة الثالثة و فريق الشرقية عن المجموعة الرابعة و فريق طنطا عن المجموعة الخامسة ، وأخيراً نادي ألعاب دمنهور الذي تأهل عن المجموعة السادسة الذي كان قد صعد الموسم الماضي للدوري الممتاز و لكنه قد هبط سريعاً للدرجة الثانية .

هذا تجرى مباريات دورة الترقي بنظام الذهاب و العودة بين الفرق ، حيث سيلتقي كل فريقين أمام بعضهما في لقائي ذهاب و إياب و سوف يصعد ثلاثة فرق للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل و هم كل فريق فائز بمجموع مبارتيه في دورة الترقي أما عن الفرق الخاسرة فستظل كما هي في الدرجة الثانية و الآن نقدم لكم جدول مباريات دورة الترقي للصعود للدوري المصري الممتاز الموسم المقبل .

موعد مباريات الذهاب في دورة الترقي للدوري الممتاز موسم 2016-2017

الموعد فريق النتيجة فريق
السبت 16 أبريل  الترسانة الشرقية 
السبت 16 أبريل  طنطا   ألعاب دمنهور 
السبت 16 أبريل  النصر للتعدين   الأسيوطي 

موعد مباريات العودة في دورة الترقي للصعود للدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017

الموعد فريق التوقيت فريق
الخميس 21 أبريل الشرقية الترسانة
الخميس 21 أبريل ألعاب دمنهور طنطا
الخميس 21 أبريل الأسيوطي سبورت النصر للتعدين