اخبار النادي الاهلي اليوم 17-4-2016 :تعرف على بديل رمضان صبحي في الاهلي

بعد تلقيه للطرد المباشر و تعرضه للايقاف و الغرامة ، وضع الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضع برنامجاً فنياً لتجهيز اللاعب الشاب أحمد حمدي و ذلك للدفع به لتعويض ايقاف رمضان صبحي و غيابه عن مبارتي الفريق المقبلتين أمام كل من حرس الحدود و سموحة في الدوري المصري و الكأس .

هذا و كان رمضان صبحي قد لعقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم و ذلك لمدة مباراتين محليتين بعد طرده في مباراة الفريق الأحمر أمام إنبي الأخيرة في الدوري المصري الممتاز بعد المشادة التي حدثت بينه و بين رامي صبري لاعب الفريق البترولي.

يذكر أن النادي الاهلي سوف يخوض لقاء الاياب أمام نادي يانج أفريكانز بطل تنزانيا يوم الأربعاء المقبل على ملعب الجيش في مدينة برج العرب في الاسكندرية ، في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

هذا و سوف يشارك رمضان صبحي في المباراة بدون أي مشاكل، إلا أن الهولندي مارتن يول يبدو أنه ينوي الدفع بأحمد حمدي ليستعيد حساسية المباريات مرة أخرى استعداداً لمواجهتي حرس الحدود و سموحة القادمتين .

هذا و كان النادي الاهلي قد تعادل في تنزانيا بهدف لكل فريق ما يعني أن التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة يكفيه للتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، هذا و يسعى النادي الاهلي لمواصلة مشواره في البطولة و العودة مرة أخرى للتتويج باللقب التاسع في مسيرة الفريق و المشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان يناير المقبل .