موعد مشاهدة مباراة الهلال وتركتور في دوري أبطال آسيا 2016 و القنوات الناقلة لمباراة الهلال و تركتوز مباشر

في ظل قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإقامة أي مباريات تجمع بين أندية سعودية و أندية ايرانية أن تقام هذه المباريات على ملاعب خارج البلدين و ذلك على خلفية الأزمة التي حصلت بين البلدين مؤخراً ، تسضيف العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من ابريل الجاري لعام 2016 تستضيف مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي تركتور سازي تبريز الإيراني و ذلك في مباراة الذهاب لحساب المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم و التي سوف تقام في ستاد نادي الغرافة القطري ستاد ثاني بن جاثم القطري .

ترتيب الفريقين قبل خوض المباراة … موعد مشاهدة مباراة الهلال وتركتور في دوري أبطال آسيا 2016 و القنوات الناقلة لمباراة الهلال و تركتوز مباشر

يدخل الزعيم السعودي نادي الهلال المباراة و هو في المركز الثاني من المجموعة الثالثة و ذلك برصيد 8 نقاط خلف المتصدر و خصمه في اللقاء نادي تركتور تبريز الايراني صاحب ال 9 نقاط، ما يجعل المباراة تنبئ بالاثارة و المتعة و الصراع على حصد الثلاث نقاط للاقتراب من خطف أولى بطاقات التأهل للدور المقبل و ذلك قبل جولتين من ختام دور المجموعات من المسابقة .

لعب نادي الهلال حتى الآن أربع مباريات في دور المجموعات، استطاع أن يحقق الفوز في اثنتين كانتا على الجزيرة و باختاكور و تعادل في الأخرتين مع نفس الفريقين، بينما لم يخسر أي مباراة حتى الآن .

أما على الجانب الآخر فقد لعب نادي تبريز الايراني هو الآخر أربع مباريات أيضاً، فاز في ثلاثة، كانت اثنتين منهم على نادي  الجزيرة ذهاباً و إياباً، وعلى باختاكور في مباراة ، و خسر الأخرى من نفس الفريق.

لذا فإن مباراة الفريقين المنتظرة يوم الثلاثاء التاسع عشر من ابريل الجاري سوف تشهد أول مواجهة بين الفريقين في تاريخهما و ذلك على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء بعد اسبوعين و تحديداً يوم الثلاثاء الموافق الثالث من مايو المقبل و ذلك في ختام مباريات الفريقين في دور المجموعات من المسابقة .

أما عن حال غيابات اللاعبين فسيغيب عن الزعيم كل من كارلوس الميدا و سالم الدوسري بسبب الاصابة بينما سوف تشهد المباراة عودة المدافعايجار مرة أخرى للفريق .

موعد مباراة الهلال وتركتور سازي تبريز الثلاثاء 19/4و القنوات الناقلة لها 

 

يستقبل نادي الهلال السعودي نادي تركتور سازاي تبريز الايراني في مباراة الجولة الخامسة من دوري المجموعات في قطر يوم الثلاثاء المقبل الموافق التاسع عشر من ابريل الجاري و ذلك في تمام الساعة الثالثة و خمس و ثلاثين دقيقة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة و خمس و ثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و سوف يذاع اللقاء على قناة بي ان سبورتس الرياضية Bein Sports 1 HD بتعليق فهد العتيبي و نتمنى كل التوفيق للزعيم السعودي في مهمته القارية .