مباراة الأهلى السعودى والجيش القطرى فى دورى أبطال آسيا يوم الثلاثاء 19/4/2016 و القناة الناقلة للمباراة

بدأت مباريات المجموعة الرابعة فى دورى أبطال آسيا 2016 مرحلة حاسمة ،حيث من المقرر ان تقام مباراة الذهاب بين الجيش القطري والأهلي السعودي على ستاد عبد الله بن خليفة، ملعب نادي لخويا، مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 ابريل الجارى .

و من الجدير بالذكر انه فريق الجيش القطرى يضع صوب عينية أمل التصدر، ذلك على الرقم من تأهلة للدور الثانى من المسابقة، فى حين ابتعد فريق الأعلى السعودى كثيرا عن التأهل للدور التالى، حيث يحتاج الأهلى السعودى الى الفوز بالمبارتين التاليتين، الى جانب تحقيق العين وناساف نتائج لصالحة، حيث  يحتل المركز الأخير برصيد 3 نقاط، بينما يحل العين في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وناساف ثالثاً برصيد 4 نقاط.

و فوز فريق الجيش القطرى على العين بثلاث مباريات فى هذة المجموعة ذهاباً و اياباً، كما فاز على ناساف كارشي بمباراة، وتعادل فى الأخرى، على الجانب الآخر لم يحقق فريق الأهلى السعودى الفوز الا فى مباراة واحدة، ثم خسر بعد ذلك 3 مباريات متتالية ذهاباً واياباً مقابل ناساف و العين .

يسعى كل من فريق ناساف كارشي و فريق العين الى الفوز فى مباراة الذهاب، لضمان التأهل الى الدورة الثانية من المجموعة الرابعة.

موعد مباراة الأهلى السعودى والجيش القطرى

من المقرر ان تعقد المباراة يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 ابريل فى تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة و يتولى التعليق على المباراة المعلق : عصام الشوالى .

القناة الناقلة للمباراة

  • : قناة بي ان سبورت HD 6.