اخر اخبار الزمالك اليوم 18-4-2016 : بعثة الزمالك تصل الجزائر و تزور مقام الشهيد و متحف المجاهد

قبل يومين من خوض لقاء الاياب في دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال افريقيا ، سافرت بعثة نادي الزمالك إلى الجزائر استعداداً لخوض لقاء مولودية بجاية يوم الثلاثاء في مدينة بجاية .

هذا و قد أجرت السفارة المصرية في الجزائر العديد من الاتصالات الهاتفية مع وزارة الخارجية الجزائرية لتمهيد استقبال بعثة نادي الزمالك إلى الجزائر .

هذا و في بيان صادر عن وزارة الخارجية، أكدت وزارة الخارجية المصرية أن الجانب الجزائري كان قد أكد حرصه على إنجاح الحدث الرياضي و توفير كافة الإمكانات و سبل الراحة و حسن الاستقبال و الاقامة لنادي الزمالك في الجزائر رداً على حسن استقبال بعثة فريق المولودية في القاهرة .

هذا و قد عقد السفير عمر أبو عيش، السفير المصري لدى الجزائر عقد مؤتمراً صحفياً بمشاركة السيد هاني زاده عضو مجلس إدارة الزمالك و رئيس بعثة نادي الزمالك في الجزائر ، أكدا من خلاله عمق العلاقات التاريخية بين مصر و الجزائر كما قدما الشكر للجزائر على حسن استقبال الجزائر لبعثة فريق الزمالك .

هذا و قبل خوض أولى التدريبات للفريق في الجزائر ، قامت بعثة القلعة البيضاء بزيارة لمقام الشهيد و متحف المجاهد و قراءة الفاتحة و الترحم على الشهداء .