موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية والتوقيت حسب البلد في إياب دور ال16 من دوري أبطال أفريقيا

لكل عشاق نادي الزمالك المصري نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الدور الأخير قبل مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

الزمالك بتفوق كبير في الذهاب يحل ضيفاً على المولودية في الجزائر

يلتقي نادي الزمالك المصري مع نادي مولودية بجاية الجزائري يوم الثلاثاء المقبل الموافق التاسع عشر من شهر ابريل الجاري و ذلك فى لقاء الاياب لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

هذا و يسعي الزمالك لحسم التأهل لدور المجموعات بعد أن استطاع أن يحقق فوزاً غالياً في لقاء الذهاب في القاهرة بهدفين دون رد ما يجعل مهمته سهلة بعض الشيء في الجزائر حيث أن احراز هدف واحد من الزمالك في لقاء الاياب سوف يجعل مهمة النادي الجزائري شبه مستحيلة لأنه سوف يحتاج لأربعة أهداف لتعويض هذا الهدف أما عن الخسارة بهدف أو التعادل بأي نتيجة فهي تضع الزمالك في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا مباشرةً .

بطاقة مباراة الزمالك ومولودية بجاية في اياب دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا.

طرفي المباراة : مولودية بجاية الجزائري و الزمالك المصري

توقيت المباراة : تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب المباراة : ملعب الوحدة المغاربية فى مدينة بجاية الجزائرية .

حكم المباراة : الحكم التونسي يوسف السرايري .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية بجاية : قناة ontv الفضائية و قناة النيل للرياضة و قناة الحياة 2 الفضائية .

آخر أخبار الزمالك اليوم : الزمالك ينهي استعداداته لخوض لقاء الاياب من دور الستة عشر أمام مولودية بجاية الجزائري .

وصلت بعثة نادي الزمالك المصري إلى الجزائر الأمس الأحد استعداداً لخوض لقاء الاياب من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا و التي من المقرر لها أن تقام يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر ابريل الجاري .

هذا و بعد رحلة سفر شاقة فقد ألغى الاسكتلندي أليكس ماكليش تدريب الفريق على أن يتدرب اليوم الاثنين على ملعب المباراة ذو النجيلة الصناعية و قد قام أليكس ماكليش بمراجعة فريق مولودية بجاية من خلال أشرطة الفيديو في لقاء الفريق الأخير في الدوري الجزائري و ذلك الذي رافقه فيه هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري .