تقرير شامل عن موعد مباراة الأهلى ويانج افريكانز الاربعاء 20أبريل في دوري ابطال افريقيا 2016 و تقرير عن القنوات الناقلة للمباراة

لجميع عشاق المارد الأحمر الذين ينتظرون مباراة الأهلى ويانج افريكانز القادمة، ننشر لكم تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة للمباراة وأهم تصريحات إدارة النادى بخصوص المبارة، فمن المقرر ان تقام مباراة الأهلى ويانج أفريكانز يوم الأربعاء القادم 20 أبريل2016، ضمن مباريات دور ال16 من دورى ابطال افريقيا هذا العام، حيث يستضيف المباراة استاد برج العرب، بقيادة الحكم  ماحامادو كيتا.

و من المتوقع ان يتقدم النادى الأهلى بحذر شديد للمباراة، خصوصا بعد التعادل فى مباراة الذهاب بهدف واحد، بسبب خطأ اللاعب أحمد حجازى فى احراز هدف التعادل فى شباك الأهلى بالخطأ.

وصرح المهندس محمود طاهر عن توافر بطاقات مشاهدة  مباراة الاهلي ويانج افريكانز فى فرعى مدينة نصر والجزيرة، وذلك بهدف تسهيل عملية الحصول على التذاكر لمشاهدة المباراة، بعد ان تمكن المجلس من الحصول على الموافقة الأمنية بدخول 10 آلاف مشجع، على الرغم من ما تم تداولة عن ان اعداد المشجعين وصلت الى 50 الف حتى الآن .

القنوات الناقلة لمباراة لاهلى ويانج افريكانز

  • قناة الحياة 2.
  • اذاعة صوت الشباب والرياضة “صوتياً”.
  • قناة أون تي في.
  • قناة النيل الرياضية.

موعد مباراة الاهلى ويانج افريكانز

من المقرر ان تقام المباراة يوم الاربعاء القادم 20 ابريل فى تمام 19:30 بتوقيت القاهرة، و  20:30 بتوقيت  السعودية.. اتمنى لكم مشاهدة ممتعة .