موعد و توقيت مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في اياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا و القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ويانج افريكانز

لكل عشاق المارد الأحمر النادي الأهلي المصري نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مباراة النادي الأهلي و نادي يانج أفريكانز بطل تنزانيا و ذلك في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا الدور الأخير قبل مرحلة المجموعات .

هذا و كان النادي الأهلي كان قد اكتفى بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق في تنزانيا في اللقاء الذي شهد عودة قوية للغزال المصري عمرو جمال للتهديف مرة أخرى لذا فإن الأفضلية تعد لصالح النادي الأهلي بعض الشيء لأن التعادل السلبي يؤهل الفريق الأخمر إلى دور المجموعات طبقاً لقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين .

هذا و يسعى النادي الأهلي لحسم التأهل على ملعب برج العرب في الاسكندرية في الحضور الجماهيري لأول مرة هذا الموسم ما يعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق و اللاعبين في لقاء الاياب و يسعى الاهلي للذهاب بعيداً في البطولة و التتويج باللقب مرة أخرى و المشاركة في كأس العالم للأندية مجدداً بعد طول غياب .

أما عن طاقم تحكيم المباراة فقد قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” أن يتولى المهمة التحكيمية للقاء  الحكم الدولي ماحامادو كيتا .

بطاقة مباراة الاهلي و يانج فريكانز في دوري أبطال أفريقيا

طرفي اللقاء : الأهلي المصري و يانج أفريكانز التنزاني

المناسبة : إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا

تاريخ اللقاء : الأربعاء الموافق العشرين من ابريل الجاري

توقيت اللقاء : الساعة الخامسة و النصف مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة و النصف مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و بغداد و صنعاء الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت أبو ظبي

ملعب اللقاء : ملعب الجيش في مدينة برج العرب في الاسكندرية .

حكم اللقاء :  ماحامادو كيتا

القنوات الناقلة : ON TV و الحياة 2 الفضائية و النيل للرياضة

نتيجة لقاء الذهاب : التعادل الايجابي بهدف لكل فريق في تنزانيا

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم : أزمة في النادي الأهلي قبل لقاء يانج أفريكانز 

قبل يومين فقط من لقاء النادي الأهلي و يانج أفريكانز في لقاء الاياب من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، تجمع العديد من مشجعي و محبي النادي الأهلي في مقر النادي مطالبين بالحصول على دعوات من أجل حضور اللقاء في ملعب برج العرب إلا أنهم فوجئوا برفض الادارة بمنحهم للدعوات و أن الدعوات سوف تمنح لألف عضو فقط من أعضاء الجمعية العمومية للنادي .

هذا و تجمع العديد من أنصار النادي أمام بوابة النادي مرددين هتاف ” انزل يا طاهر ” من أجل التدخل لحل الأزمة و كادت الجماهير أن تدخل النادي بالقوة لولاً تدخل أمن النادي الذي أغلق بوابات النادي و استدعى الشرطة التي تدخلت لمنع اندلاع أي اشتباكات بين الجماهير و النادي .