تحديث : موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا فى الدورى الإسبانى 20/4 – ترتيب ورصيد الفرق حتى الآن والمنافسة تشتعل

تنتظر جماهير الدورى الإسبانى موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا فى الجولة ال34 من الدورى، حيث يتأمل جماهير برشلونة بالفوز فى هذة المباراة بعد غياب منذ مباراة خيتافى.
اما عن ترتيب الفرق فيتصدر برشلونة الدورى الإسبانى برصيد76 نقطة ، ويأتى أتليتيكو مدريد فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن برشلونة، ويحتل المركز الثانى ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، بينما يأتى فريق ديبورتيفو لاكورونيا فى الترتيب ال13 برصيد38 نقطة فقط .

ومن الجدير بالذكر ان فريق برشلونة يسعى من خلال مباراتة مع لاكورونا الى تعويض ما فاتة، بعد خسارة 3 مباريات متتالية، أدت الى خروجة من دورى أبطال أوروبا على يد أتليتيكو مدريد.
فمن المتوقع ان يشهد الدورى الإسبانى خلال المباريات القادمة منافسة شديدة وصراع على القمة بين الفرق الثلاثة المتصدرة حتى الآن، حيث ينتظر الريال وأتليتيكو الخسارة القادمة لبرشلونة على احر من الجمر حتى يتمكنا من الوصول الى صدارة الجدول .

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا

من المقرر ان تقام المباراة يوم الأربعاء القادم 20 ابريل فى تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى التعليق على المباراة المعلق : سوار الذهب .

القنوات الناقلة للمباراة

  •  قناة بي ان سبورت HD 3