موعد و توقيت مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الاسباني و القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو مباشر

لكل عشاق و محبي نادي برشلونة الاسباني نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مشاهدة مباراة برشلونة الاسباني و ديبورتيفو لاكرونيا في لقاء الجولة الرابعة و الثلاين من الليجا الاسبانية للدرجة الأولى .

برشلونة يواجه الديبور و عينه على العودة للانتصارات مرة أخرى

هذا وترقب جمهور و عشاق برشلونة الاسباني اللقاء و الذي سوف يسعى من خلاله لاعبو برشلونة الاسباني للعودة للانتصارات الغائبة منذ الجولة الثلاثين من الليجا بعد السقوط في ثلاث خسارات متتالية بدايةً من لقاء الكلاسيكو بجانب الخروج من دوري ابطال أوروبا بعد السقوط في ملعب فيثنتي كالديرون أمام اتلتيكو مدريد بهدفين دون رد .

من ناحية أخرى يسعى لاعبو برشلونة في الانتقام من الديبور بعد أن أسقطوهم في التعادل الايجابي في لقاء الفريقين في الدوري الأول بهدفين لكل فريق لذا فإن برشلونة و لاعبيه سوف يسعون للضرب بكل قوة لاثبات عودتهم مرة أخرى للانتصارات و أن البطل يمرض و لكن لا يموت .

مشوار برشلونة في الدوري الاسباني

يدخل نادي برشلونة الاسباني اللقاء و هو في الصدارة برصيد ست و سبعين نقطة بعد ان حقق أربعة و عشرين فوز و أربعة تعادلات و مس خسارات في الليجا حتى الآن من أصل ثلاثة و ثلاثين جولة لعبها الفريق في البطولة حتى الآن .

ويسعى نادي برشلونة من استعادة سلسلة انتصاراته مرة أخرى بعد السقوط الغريب و المفاجئ في مستوى اللاعبين و خاصةً الثلاثي ام اس ان الذي يعد القوة الضاربة لنادي برشلونة في الهجوم .

بطاقة مباراة برشلونة و ديبورتيفو لاكرونايا في الدوري الاسباني

طرفي اللقاء : برشلونة و ديبورتيفو لاكرونيا

المناسبة : الجولة الرابعة و الثلاثين من الدوري الاسباني للدرجة الأولى

تاريخ اللقاء : الاربعاء الموافق العشرين من ابريل الجاري

القناة الناقلة :قناة beIN SPORTS 3 HD – المعلق سوار الذهب

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا يوم الاربعاء : الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس و الجزائر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من مكة المكرمة و القدس و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي .