تعرف على المباريات الخمسة الأخيرة في لبرشلونة و ريال مدريد و اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

بعد سلسلة اللا هزيمة التي كان قد حققها فريق برشلونة لكرة القدم صقط نادي برشلونة الاسباني في ثلاث مباريات متتالية في الليجا الاسباني ضد كل من ريال مدريد في الكلاسيكو في الكامب نو و ريال سوسيداد و فالنسيا ما جعل اتلتيكو مدريد يصعد للصدارة متشاركاً مع برشلونة في عدد النقاط و تقليص فارق الثمان نقاط بين برشلونة و ريال مدريد إلى نقطة وحيدة و ذلك بعد استمرار فوز كل من ريال مدريد واتليتكو مدريد في مبارياتهم الأخيرة في الجولات الثلاثة التي سقط فيها برشلونة .

هذا و في الجولة الأخيرة التي لعب في الليجا الاسبانية هذا الموسم الجولة رقم 33 من الدورى الإسبانى فقد اشتد الصراع على قمة الليجا الإسبانية و بلغ ذروته و ذلك بعد أن توقف عداد برشلونةعند النقطة 76 نقطة و تساوى معه اتليتكو مدريد فى المركز الثانى بنفس الرصيد 76 نقطة بفارق الأهداف أما عن الميرينجي فقد احتل المركز الثالث نادي ريال مدريد برصيد 75 نقطة.

و في هذا المقال ننشر لكم المباريات الخمس الأخيرة المتبقية للثلاث الكبار في الليجا لهذا الموسم :

مباريات فريق برشلونة المتبقية في الليجا الاسبانية

سوف يواجه برشلونة في الخمس مباريات الأخيرة المتبقية في الليجا لهذا الموسم أندية كل من ديبورتيفو لاكورونيا، و سبورتنج خيخون، و ريال بيتيس، و اسبانيول، و غرناطة على الترتيب .

مباريات فريق اتلتيكو مدريد المتبقية في الليجا الاسبانية

– أما عن نادي اتليتكو مدريد صاحب المركز الثانى فسوف يلاقي أندية كل من  “اتليتك بلباو، ثم ملجا، ثم رايو فايكانو، ثم ليفانتى، ثم سلتا فيجو في الجولة الأخيرة ”.

مباريات فريق ريال مدريد المتبقية في الليجا الاسبانية

– أما  ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 75 نقطة و الطامح للعودة للتتويج باللقب مرة أخرى فتتبقى له خمس مباريات وهى بالترتيب “فيا ريال، ثم رايو فايكانو، ثم ريال سوسيداد، ثم فالنسيا، ثم ديبورتيفو لاكورونيا في آخر مواجهاته هذا الموسم في الليجا الاسبانية .

 

هذا و في ظل الصراع المستمر بين الثلاثي على الفوز بالليجا الاسبانية فترى من الذي سوف يحقق اللقب ؟