اخر اخبار الاهلي اليوم 19-4-2016 : عبد الحفيظ يوضح طلب باسم الرحيل عن النادي

بعد عدد من التقارير الرياضية التي تفيد بطلب باسم علي الظهير الأيمن للنادي الأهلي القادم من المقاولين العرب بطلبه للرحيل عن الاهلي بسبب عدم مشاركته مع الفريق ، نفى سيد عبد الحفيظ كل هذه الشائعات و ذلك في تصريحات صحفية اليوم .

هذا و قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي في تصريحاته : “الهولندي مارتن يول على قناعة تامة بإمكانيات اللاعب باسم علي، وهو واحد من أكثر اللاعبين التزاماً داخل وخارجه أما عدم مشاركته فهي سبب توالي المباريات، ورغبة من الجهاز الفني ثبات التشكيل خاصةً أن يول قد تسلم مهمة الفريق في منتصف الموسم دون فترة اعداد يضع فيها بصمته من خلال بعض التغييرات ” .

و أضاف : “باسم سوف يحصل على فرصته كاملة و واثق بأنه سوف يثبت وجوده كالعادة خاصةً انه واحد من أفضل اللاعبين في الجهة اليمنى في الدوري المصري و لكن حالياً على الجميع الالتزام و الانصياع لتعليمات المدير الفني ” .

و صرح عبد الحفيظ بشأن العروض الخارجية : “لم يتلق مجلس إدارة النادي أية عروض بشأن شراء أو إعارة باسم علي أو غيره من اللاعبين و باسم على وجه التحديد ليس للبيع نهائياً لأن الأهلي يحتاج كل لاعبيه المقيدين في قائمته “.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلاً : “اللاعب لم يفتح ملف الرحيل مع أحد إطلاقاً، على العكس تماماً فهو من اللاعبين الذين يؤدون تدريباتهم بمنتهى الجدية و الالتزام ، و يحسب له ذلك وطاعته الكاملة لتعليمات الجهاز الفني فضلاً عن رغبته الحقيقية في الاستمرار مع الأهلي و تحقيق مزيد من البطولات مع الفريق سواء على المستوى المحلي أو القاري ” .