الزمالك :الحرب الأهلية في مصر السبب في منع اللاعبين في الحصول على مستقاتهم!!! – اخر اخبار الزمالك اليوم 19-4-2016

بعد أن قضت المحكمة الدولية بوجوب حصول ثلاثي الزمالك السابق الحارس عبد الواحد السيد و المدافعين محمود فتح الله و أحمد سمير بعد أن قضت بوجوب حصولهم على مستحقاهم و في رد فعل أقل ما يوصف به ” الغريب ” ، أرسل نادي الزمالك خطاباً للمحكمة الدولية الرياضية ادعى فيه بوجود حرب أهلية في مصر عام 2013 بجانب ثورة 30 يونيو و هي السبب في عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم ! .

جاء ذلك بعد أن عرضت المحكمة الدولية خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم الذي شرح فيه السبب الذي قدمه نادي الزمالك دفاعاً عن عدم صول الثلاثي على مستحقاتهم .

هذا و قد ذكر نص خطاب الزمالك، المرسل للمحكمة الرياضية، بأن موسم 2012/2013 المشار إليه بأحقية الثلاثي في الحصول على مستحقاتهم عنه، كان قد شهد نشوب حرب أهلية في مصر، بالإضافة لثورة 30  يونيو، الأمر الذي أدى بدوره إلى توقف النشاط الكروي في مصر على حد قولهم .

يذكر أن لجنة التظلمات بالاتحاد قد حكمت من قبل بضرورة حصول كل من محمود فتح الله على مبلغ 6 ملايين و400 ألف جنيه و لأحمد سمير بالحصول على 2 مليون و800 ألف جنيه و عبد الواحد السيد على 5.5 مليون و ذلك كسمتحقات متأخرة للاعبين على نادي الزمالك .