اخر اخبار الكرة المصرية اليوم 19-4-2016 .. النني يدخل عالم اتصالات مصر

أعلنت شركة اتصالات مصر عن تعاقدها مع اللاعب المصري الدولي محمد النني لاعب نادي الارسنال الانجليزي .

و يأتي هذا الاتفاق مع النجم العالمي محمد النني و كذلك اختياره سفيراً للعلامةالتجارية لـاتصالات مصر يأتي ضمن خطة الشركة المصرية لرعاية نماذج متنوعة من الكيانات و الشخصيات الرياضية الناجحة حول العالم .

هذا و كانت البداية برعاية عملاق الكرة الأوربية فريق «برشلونة» الإسباني، و تبعه ذلك الاتفاق مع النجم العالمي ونموذج النجاح المُشرف في الدوري الإيطالي اللاعب «محمدصلاح» سفيراً للشركة في الدوري الايطالي .

و بهذه المناسبة علق كل من المهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر بقوله:” نشعر بسعادة بالغة بأن يكون لدينا مثل النجم المصري «محمد النني» صاحب الموهبة العالمية سفيراً لعلامتنا التجارية، خاصة وأنه صاحب قصة نجاح تدعو للفخر، ونتمنى أن تتكلل مجهوداته بالنجاح الدائم، و مزيداً من التألق في حياته الكروية والعائلية وأن يظل دائماً نموذج مشرف لإسم مصر في المحافل العالمية “.

و أضاف جمال السادات :” بأن توقيع هذه الشراكة مع نموذج ناجح مثل ” محمد النني ” يعد دافعًا قوياً للشركة لتنمية مهارات الشباب من خلال الرياضة و التي تلعب دوراً هاماً في زيادة الثقة بالنفس، مما ينعكس على أداء المجتمع بالتطور، و هو بالطبع ما يأتي أيضا في إطار استراتيجية شركة اتصالات مصر بسعيها للتوسع في مجالات الرعاية الرياضية فيما هو قادم “.

هذا كما صرح المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر قائلا:” بأن اختيار لاعب عالمي مثل «محمد النني» ليكون سفيراً للعلامةالتجارية للشركة في انجلترا و أوروبا فإنه سوف يكون إضافة حقيقية للشركة و أيضاً للاعب ذاته ،  و هو ما سوف يتضح للجميع خلال المرحلة القادمة من فعاليات مشتركة تهدف في النهاية إلى إبراز النماذج الايجابية من أبناء بلدنا الذين يعدون بمثابة مثل أعلى للشباب في المجتمع المصري و العربي “.

و أضاف الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر في حديثه قائلا: “نحن على يقين تما أيضاً بأن اتصالات ستمثل دعماً قوياً للاعب في مشواره الاحترافي في أوروبا ، و ذلك من واقع الخبرة التي اكتسبتها الشركة طوال سنوات عملها في مصر و التي قامت فيها بدعم مختلف الألعاب الرياضية و في مقدمتها كرة القدم باعتبارها اللعبة الأكثر شعبية في مصر”.

و من جانبه، قال اللاعب محمد النني بمناسبة الشراكة الجديدة مع اتصالات مصر :” أنا أشعر بسعادةكبيرة و فخر عظين بمناسبة انضمامي لعائلة اتصالات مصر و اختياري سفيراً لعلامتها التجاريةالتي تتميز بشهرة كبيرة، و كذلك ثقة ملايين المصريين، مشيراً إلى وجود عوامل مشتركة بينه وبين كيان اتصالات مصر، والتي تتمثل في التطور المستمر بما
يؤهلنا لنكون في مواقع الصدارة دائماً”.

هذا و قد أكدت شركة اتصالات مصر على أن الاتفاق مع  النني سوف ينعكس بمزايا متنوعة على عملاء الشركة الكرام،  كما سيمثل متعة حقيقية لعشاق كرة القدم، و هو بالطبع ما تسعى الشركة لتحقيقه في إطار إسعاد عملائها .