اخر اخبار الزمالك اليوم 19-4-2016.فيديو : مرتضى منصور لعبد الواحد و فتح الله : ملكمش فلوس عندي

بعد أن قام ثلاثي الزمالك محمود فتح الله و عبد الواحد السيد و أحمد سمير ثلاثي الزمالك سابقاً بعد أن قاموا برفع شكوى ضد نادي الزمالك بشأن مستحقاتهم المتأخرة و اصدار حكم بالحصول على مستحقاتهم التي وصلت إلى  5 ملايين و 500 ألف جنيه لعبد الواحد السيد ،  وأحقية فتح الله في الحصول على 6 ملايين و600 ألف جنيه، مستحقات متأخرة لدى الزمالك.

هذا و رد نادي الزمالك على قرار المحكمة بخطاب أفاد بيه بأن عام 2013 شهد حرب أهلية في مصر ما جعل النشاط الكروي في مصر يتوقف و بناءً عليه فإن اللاعبون ليس لديهم مستحقات لهذا الموسم ما جعل الاتحاد الدولي لكرة القدم يراسل الاتحاد المصري للعبة ليتأكد من صحة قصة الحرب الأهلية التي زعمها النادي .

و في تصريحات تليفزيونية ز كعادته خرج مرتضى منصور ليهاجم اللاعبين و قال لهم ” ملكمش فلوس عندي فلوسكم خوها من ممدوح عباس “

و أكمل رئيس النادي هجومه قائلاً “الزمالك نادي الوطنية والكرامة، و فلوس النادي محجوز عليها ورغم كدة بدفع فلوس اللاعبين الحاليين”.

و أضاف مرتضى : “هل أعطي المستحقات للشناوي الذي يلعب باستمرار، أم أعطيها للاعب مطرود و واحد تاني خرم؟”

و اختتم نصور تصريحاته : ” هل أعطي المستحقات لمن يستطيع أن يسجل في مرمى بجاية الجزائري وأعطيها لحفني وكهربا أم لمن خرب نادي الزمالك؟” .

هذا و كانت تلك التصريحات في مداخلة تليفونية مع المذيع الشهير خالد الغندور لاعب الزمالك سابقاً