اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 19-4-2016 : لا يشغلني لقب الهداف و الدوري لسه في الملعب

صرح مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صرح بأن مواجهة فريق يانج أفريكانز في لقاء العودة بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لن تكون سهلة على الإطلاق، خصوصاً و أن بطل تنزانيا سيلعب من أجل التأهل لدور المجموعات بالبطولة و سوف يلعب على الهجوم و الضغط لتعويض التعادل الايجابي بهدف في أرض تنزانيا .

هذا كما أوضح مؤمن زكريا أن الحذر مطلوب في تلك المواجهة المصيرية من أجل حسم التأهل إلى دور المجموعات في البطولة و أن لاعبي النادي الأهلي يعلمون تماماً مدى قوة و أهمية المباراة و تعاهدوا على السعي لتحقيق اللقب الغالي و المشاركة في كأس العالم للأندية في اليابان يناير القادم .

و أضاف ” المؤ ” لاعب الفريق أن حضور الجماهير سوف يعطي اللاعبين دفعة معنوية هائلة لتقديم مباراة جيدة و اسعاد الجماهير الغفيرة التي سوف تحضر اللقاء خصوصاً وأن هذا الأمر يعد بروفة جيدة لعودتها في كل المباريات سواء المحلية أو الإفريقية فيما هو قادم من مباريات الفريق.

أما عن بطولة الدوري، فقد أوضح مؤمن زكريا أن فارق الـ11 نقطة لا يعني أن الفريق قد حسم البطولة، حيث أنه لا يزال يتبقى 11 لقاء في المسابقة و هى جميعها مباريات صعبة و قوية ولابد من الحفاظ على فارق النقاط و العمل على زيادته من أجل استعادة درع الدوري.

و شدد اللاعب على أن احرازة لسبعة أهداف في الدورى لا يسعده بقدر سعادته بالفوز بالمباريات مؤكداً أنه لا قيمة لاحراز الاهداف دون فوز الفريق و أن لقب الهداف لا يشغله تماماً على عكس ما يقال في العديد من وسائل الاعلام الرياضي عن اللاعب .