اخر اخبار الزمالك اليوم 19-4-2016 : مرتضى منصور : في هذه الحالة يتم شطب زادة و عزام
مرتضى منصور

صرح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية بأنه في حال ثبوت ارسال خطاب تم الادعاء فيه بوجود حرب أهلية في مصر عام 2013 للتهرب من دفع المستحقات لثلاثي الزمالك السابق عبد الواحد السيد و محمود فتح الله و أحمد سمير ، فإنه سيقوم على الفور بشطب كل من هاني زادة عضو مجلس الإدارة وفصل نصر عزام المحامي.

هذا و قد قال مرتضى في تصريحات لبرنامج اللعبة الحلوة: “أنا لا أكتب جوابات و لا أرسلها، و لو تبين أن لدي محامي أو عضو مجلس إدارة قاموا باستخدام كلمة الحرب الأهلية في مصر في الخطاب سأحول هذا العضو للتحقيق وأشطب عضويته وسأقوم بفصل المحامي فوراً بدون نقاش ” .

هذا و تابع رئيس مجلس إدارة الزمالك : “نصر عزام وهاني زادة هما من سافرا إلى سويسرا وهما من يقوما بإجراءات التظلم، و أنا لا أرى هذا التظلم”.

و اختتم مرتضى قائلاً: “لم يكن هناك حرب أهلية ولكن كان هناك فوضى، ورغم ذلك لو تبين أنهما استخدما هذا المصطلح سأقوم بشطبهما وعزلهما”.

يذكر أن لجنة التظلمات في اتحاد الكرة المصري، كانت قد أقرت بأحقية كل من عبدالواحد السيد حارس مرمى فريق كرة القدم بنادي الزمالك السابق في الحصول على 5 ملايين و 500 ألف جنيه، و كذلك أحقية المدافع محمود فتح الله لاعب الفريق السابق في الحصول على 6 ملايين و600 ألف جنيه، مستحقات متأخرة لدى الزمالك.

و قد أرسل نادي الزمالك خطاباً للاتحاد الدولي كلرة القدم و المحكمة الرياضية للتظلم ضد هذا القرار مدّعين فيه بقيام حرب أهلية في مصر عام 2013 أدت إلى توقف الدوري و النشاط الكروي ما يجعل اللاعبين ليس لهم أي حق عند النادي .