موعد وتحليل مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكرونيا غدا الأربعاء 20 أبريل فى الأسبوع 34 من الدورى الأسبانى والقنوات الناقلة للمباراة

تقرير شامل نقدمة لكم فى هذا الموضوع عن مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكرونيا القادمة، ضمن مباريات الأسبوع 34 من زمن الدورى الأسبانى، حيث انه من المقرر ان تقام المباراة غدا الأربعاء الموافق 20/4/2016، و حتى الآن مازال فريق برشلونة يتصدر الدورى برصيد 76 نقطة بالتساوى مع فريق اتليتكو مدريد، ثم يأتى فى الملك الثانى ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، حيث تشتعل المنافسة الآن على تصدر جدول ترتيب الدورى الأسبانى .

حيث يحارب الفريق الكتالونى للمحافظة على النتيجة التى وصلها، وذلك بعد خسارة 3 مباريات متتالية أهدر فيها 9 نقاط كاملة فى الدورى، الأمر الذى يحدث للمرة الأولى فى تاريخ البرسا.
كما استطاع فريق اتليتكو مدريد الذى تصدر فى بطولة دورى أبطال أوروبا على حساب البرسا بعد هزيمتة فى الدور قبل النهائى من الدورى.

و قد حصل برشلونة خلال مسيرة فى الدورى الأسبانى هذا العام على 76 نقطة، حيث فاز فى 24 مباراة وتعادل فى 4، وتلقى الخسارة فى 5 مباريات منهم 3 مباريات متتالية، بيتما يحتل فريق ديبورتيفو لاكرونيا المركز ال13 من جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 38 نقطة، خلال خوضة 33 مباراة فاز منهم فى 7 مباريات وخسر فى 9 وتعادل فى 17 مباراة أخرى.
ومن المتوقع ان يخوض برشلونة اليوم مباراة قوية من أجل الحفاظ على تصدرة فى الدورى، حيث ان تعرضة للخسارة اليوم امام فريق ديبورتيفو لاكرونيا تعنى بالضرورة تنازلة عن لقب الدورى الى أحد الفريقين المالكى او اتليتيكو مدريد.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وديبورتيفو لاكرونيا قد أنتهت بالتعادل الإيجابى هدفين لكل فريق، ومن المقرر ان تقام مباراةبرشلونة وديبورتيفو لاكرونيا غدا الأربعاء 20 أبريل، ويستضيف المباراة ملعب ديبورتيفو.. ونتابع معكم نتائج مباراة برشلونة و ديبورتيتو كما نقدم لكم تحليلاُ شاملاً لكافة أحداث المباراة غدا تابعونا.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكرونيا

من المقرر أن تٌقام مباراة برشلونة غدا يوم الأربعاء الموافق 20/4/2016 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى الساعة السادسة بتوقيت جرينتش العالمى.

القنوات الناقلة لمباراة برشلون وديبورتيفو لاكورونيا

  •  be In Sports 3 HD