اخبار الاهلي اليوم 20-4-2016 : تشكيل النادي الاهلي اليوم ضد يانج افريكانز و موعد مباراة الاهلي و يانج افريكانز

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم من موقع مصر 365 حيث يستقبل اليوم النادي الأهلي ضيفه نادي يانج أفريكانز بطل تنزانيا في لقاء الاياب من دور ثمن النهائي من بطولة دوري ابطال أفريقيا و ذلك على ملعب الجيش في منطقة برج العرب في الاسكندرية اليوم الاربعاء الموافق العشرين من ابريل الجاري و سوف نستعرض سوياً في هذا المقال بعض من اخر اخبار النادي الاهلي و كذلك موعد مباراة الاهلي و يانج افريكانز اليوم .

النادي الأهلي يدخل اللقاء بأفضلية في لقاء الذهاب 

كان النادي الأهلي قد حقق نتيجة إيجابية بعض الشيء في لقاء الذهاب حين خرج بتعادل إيجابي من تنزانيا بهدف لكل فريق و أحرز عمرو جمال هدف الأهلي بينما أحرز أحمد حجازي هدف يانج افريكانز بالخطأ في مرماه .

هذا و بهذه النتيجة فإن التعادل السلبي يكفي النادي الأهلي للتأهل بجانب الفوز بأي نتيجة يكفي الأهلي بالححاق بمواطنه الزمالك الذي تأهل بالأمس على حساب مولودية بجاية .

هذا و سوف نستعرض فيما هو قادم بعض من نقاط القوة في النادي الاهلي و اخر اخبار الفريق اليوم :

تفوق محلي للمارد الأحمر

يدخل النادي الأهلي المباراة وسط معنويات كبيرة و ذلك بعد اتساع الفارق بينه و بين منافسه الزمالك صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة، حيث يتصدر المارد الأحمر ترتيب جدول الدوري بـ53 نقطة، كما استعد الأهلي لمباراة يانج بفوز مهم أمام إنبي بهدفين دون رد في الدوري المصري ، في المباراة المؤجلة التي جاءت ضمن الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري.

مارتن يول لم يذق طعم الهزيمة مع الأهلي

منذ أن تولي الهولندي مارتن يول الإدارة الفنية لفريق النادي الأهلي و خاض معه 7مباريات في بطولتي (الدوري والكأس) بالإضافة إلى مسابقة (دوري أبطال إفريقيا)، فإنه لم يخسر مع الأهلي قط حيث نجح يول في قيادة الأحمر للفوز بخمس مباريات مقابل تعادلين دون أي هزيمة حتى الآن .

استعادة القوة الجماهيرية

بعد فترة طويلة يدخل النادي الأهلي لقاء اليوم وسط حضور جماهيري ضخم في ملعب برج العرب في الاسكندرية و هو بالطبع ما يعطي اللاعبين دفعة معنوية اللذين غابوا عن اللعب تحت الحضور الجماهيري منذ لقاء كأس السوبر المصري في الامارات مطلع الموسم الجاري أمام الزمالك و الذي تغلب فيه الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين .

تفوق تاريخي للأهلي

في ظل تسع مباريات خاضها الفريقان ضد بعضهما لم يخسر النادي الأهلي من يناج أفريكانز إلا مرة واحدة فقط بينما فاز الأهلي في خمس مباريات و تعادل الفريقان في ثلاث مواجهات ما يجعل الأهلي بمثابة ال “عقدة ” لبطل تنزانيا .

و الآن نقدم لكم مجموعة من اخبار النادي الأهلي المصري قبل لقاء يانج افريكانز .

قائمة الأهلي لمباراة يانج أفريكانز 

استدعى مارتن يول قائمة الفريق التي سوف تخضو مباراة يانج أفريكانز و ضمت القائمة كلاً من :

في حراسة المرمى: شريف إكرامي – مسعد عوض.

في الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – رامي ربيعة – أحمد حجازي – سعد الدين سمير – حسين السيد – صبري رحيل.

في الوسط: – حسام غالي – حسام عاشور – عبد الله السعيد – وليد سليمان – مؤمن زكريا – رمضان صبحي – عمرو السولية.

في الهجوم: ماليك إيفونا – عمرو جمال – عماد متعب.

و شهدت القائمة استبعاد أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى لعدم اكتمال شفاؤه و استبعاد كل من احمد الشيخ و صابح جمعة و جون انطوي .

التشكيلة المتوقعة

أما عن التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي و يانج أفريكانز :

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي- رامي ربيعة – أحمد حجازي – صبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور.

خط الوسط الهجومي: عبد الله السعيد- مؤمن زكريا – رمضان صبحي.

خط الهجوم: عمرو جمال.

القنوات الناقلة

يلتقي اليوم النادي الاهلي مع نادي يانج أفريكانز في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً و سوف تذاع المباراة عبر قناة النيل للرياضة والقناة الثانية الأرضيتان، و كذلك تنقلها فضائيا قناة ontv الفضائية حصريا.