الأهلى : تأجيل سفر اللاعب رمضان صبحى الى الكويت – تعرف على الأسباب وموعد السفر بعد التأجيل

صرح مدير النادى الأهلى ” شوفى عبد الشافى ” من خلال تصريحات صحفية خاصة عن وجود إحتمالية لتأجيل سفر لاعب الأهلى رمضان صبحى الى الكويت، وذلك لمدة يوم واحد، حيث من المقرر ان يتم سفر رمضان صباح يوم الجمعة بدلاً من الخميس.
وقد تم تأجيل سفر رمضان الى الكويت بسب ضيق الجو، وحتى يستطيع اللاعب نيل القسط الكافى من الراحة قبل السفر، منعاً لتعرضة للأرهاق والتعب الشديد.
و من المقرر ان سعود صبحى من الأسكندرية بصحبة فريق النادى الأهلى ليلاً، مباشرة بعد انتهاء مباراة الأهلى ويانج أفريكانز التى من المقرر لها ان تقام مساء اليوم الأربعاء 20 أبريل فى دور إياب ال16 من بطولة دورى أبطال إفريقيا 2016، و لهذا من المحتمل أن يتم تأجيل سفر صبحى الى الكويت صباح الجمعة بدلا من الخميس، نظراً لرجوعة فى وقت متأخر من الليل بعد المباراة، وبالتالى لن يأخذ اللاعب فترة من الراحة.
كما أشار عبد الشافى ان رمضان سوف يعود الى القاهرة من الكويت يوم السبت، وذلك بعد أن يشارك فى زيارة الأكاديمية الخاصة بالنادى فى دولة الكويت، كما أكد عبد الشافى انه جارى حسم قرار تأجيل السفر مع الكابتن عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلى، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عقب مباراة الأهلى ويانج أفريكانز اليوم.