فيريرا يؤكد: أتابع جيدًا فريق الزمالك وحزين على تراجع مستواه. شاهده بالفيديو
البرتغالي جيسوالدو فيريرا

قام المدرب  البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدرب السابق لنادى الزمالك و المدير الفني لفريق السد القطري حاليا بالتأكيد على حرصه على متابعة أخبارنادى الزمالك على الرغم من رحيله عن الفريق فى أواخر العام الماضي.

وأكد فيريرا من خلال مقابلة له مع قناة “الكأس” القطرية اليوم الأربعاء: ” بانه قد لاحظ تراجع مستوى فريق الزمالك قليلا من خلال متابعته له خلال الموسم الحالي. حيث اكد على أنهلم يفز ببطولة الدوري لمدة 11 سنة متتالية وبعد أن تولى هو مسئولية تدريبه عاد الفريق لمنصات التتويج مرة أخرى وتمكن من الفوز على الأهلي وكان هذا بمثابة إنجاز عظيم بالنسبة له وأصبحت بطلًا فى عيون اللاعبين وجماهير الزمالك”.

وعندما سئل عن الفارق بين التدريب في مصر وقطر، أفاد البرتغالى فيريرا بأن “هناك فرق شاسع بين الدوري المصري والدوري القطري، ففى مصر يتم لعب 34 مباراة ويمنع الجمهور من حضور المباريات لأسباب سياسية منذ 3 سنوات”.

وقام المدرب البرتغالي فيرير بالثناء على جمهور نادى الزمالك بقوله: “إنهم جماهير يحبون كرة القدم، وعندما أكون متواجداً في قطر فى الأماكن العامة يقوم الجمهور المصري بسؤالى  عن الفريق وعن مستوى الكرة المصرية،وأكد على أن جمهور الزمالكيكن له محبة كبيرة وأنه سعيد بالفترة التى قضاها فى مصر وأنه يتعاطف مع الشعب المصرى كثيرا ويتابعه “.