اخر اخبار الاهلي اليوم 23-4-2016 ليندمان: بايرن ميونخ يشبه الأهلي .. و مواجهة الزمالك بدوري الأبطال تريح الأهلي

اخر اخبار الاهلي اليوم من موقع مصر 365 حيث صرح الهولندي مايكل ليندمان، مخطط أحمال فريق الأهلي، بأن مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لم تكن سهلة و جائت صعبة على عكس ما كان يتوقع لها، مشيداً بالجماهير التي قد مثلت ضغطاً مضاعفاً على اللاعبين لحرصهم الشديد على عدم الوقوع في الخطأ، و أن استعجال لاعبي الأهلي لاحراز الهدف الأول هو ما أدى إلى الخطأ في التمرير في أكثر من مرة في هجمات واعد للفريق الأحمر.

هذا و أضاف مايكل ليندمان أن الجهاز الفني للفريق قد علم بأسماء الفرق التي صعدت لدور المجموعات،و لكن هذا الأمر لا يشغل بال الجهاز الفني بقدر التركيز في مباريات الدوري المتبقية وإن كان الجهاز الفني يريد أن يكون مع الزمالك في نفس المجموعة.

و عند الاستفسار عن الرغبة في الوقوع مع نادي الزمالك في مجموعة واحدة فأشار ليندمان إلى أن هذا الأمر سوف يوفر الكثير من الجهد على الفريقين، بسبب الطيران و التنقل بين أنحاء قارة إفريقيا ما يؤثر على اللاعبين بالسلب بسبب الارهاق الذي يتعرض له لاعبو الفريق، مشيراً إلى أن خوض مباراة في برج العرب على بعد 90 دقيقة من القاهرة أفضل من ضياع مجهود اللاعبين بسبب السفر قرابة 30 ساعة لخوض المباراة.

و عن مباراة سموحة المقبلة في الدوري المصري صرح ليندمان بأن الفريق لديه مواجهة هامة أمام سموحة بالدوري، مشيراً إلى أنه قام بوضع برنامج بدني خاص للاعبين يطمح من خلاله لاستعادة معدلات اللياقة البدنية قبل المباراة. كما شدد ليندمان على أن مسابقة الدوري هذا الموسم لم تنته بعد وأن الفريق يسعى للحفاظ على صدارة جدول المسابقة وعلى فارق النقاط مع أقرب منافسيه و العمل على زيادته و حسم اللقب مبكراً للتركيز في باقي المسابقات .

أما عن توقعه لمباريات دوري أبطال أوروبا و عن ترشيحاته للفائز بلقب البطولة فقد أكد ليمان على أن فرصة العملاق البافاري بايرن ميونيخ هى الأفضل لاسيما و أنه فريق منضبط و يجيد التركيز لنهاية المباراة مشبها إياه بالأهلي في إفريقيا.

و عن ظهوره ملتقطا صورة ” سيلفي” مع جماهير الأهلي في مباراة يانج جاء أعرب ليندمان إلى أنها كانت كبداية تعارف له ومواطنه مارتن يول، المدير الفني مع جماهير و عشاق الفريق موضحاً أنه اعتاد التواجد في مباريات تمتليء بالجماهير في المدرجات لكن جمهور الأهلي له سحر و طابع مختلف .