سيد عبد الحفيظ: مباراة النجم وأنيمبا “عبرة للأهلي” والدورى لم يحسم بعد
سيد عبدالحفيظ

صرح الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، من خلال لقاء صحفى عقده اليوم برفضه النغمة التي تتردد على  جميع الألسنةوالتى تشير إلى حسم فريق النادى الأهلى لقب الدوري لصالحه هذا الموسم بسبب تصدره ترتيب الدورى عن أقرب منافسيه وهو نادى الزمالك بفارق 11 نقطة.

كما صرح عبدالحفيظ في تصريحاته اليوم الجمعة، بأن البطولة لم يتم حسمها بعد، و أنه يقوم بالتأكيد على هذا الأمر  للاعبين باستمرار .

وضرب مثالا بما حدث أمام يانج أفريكانز التنزاني والذى اعتبره عبرة للجميع بعد أن قام  الفريق باللحق بالتأهل في الثواني الأخيرة بهدف عبد الله السعيد القاتل، بعد أن تحدث الجميع عن سهولة المباراة وخاصة بعد التعادل إيجابيًا 1-1 في لقاء الذهاب.

كما أكد سيد عبد الحفيظ أن نادى النجم الساحلي التونسى قد ودع دوري أبطال إفريقيا رغم فوزه بثلاثية على أنيمبا النيجيري وحذ ذلك قبل أن يتم الاحتكام لركلات الجزاء التي قام الفريق النيجيري بحسمها لصالحه.

وأكد سيد عبد الحفيظ على أن مباراة النجم وأنيمبا كانت مباراة فى غاية الإثارة ولم يتوقع يكن أحد يتوقع أن يودع الفريق التونسي البطولة بعد أن قام بتسجيل 3 أهداف في شباك الفريق النيجيري الذي سبق وأن فاز بثلاثة أهداف أخرى في لقاء الذهاب، كما أكد على أنمثل هذه المباريات يجب أن تكون عبره للنادى لأهلي في جميع مبارياته  محليا وإفريقيا وأكد على أن المباراة لا تنتهي إلا مع سماع صافرة الحكم.