حازم إمام: ماكليش سوف يرحل بعد مبارتين على أقصى تقدير اخبار الزمالك 24-4-2016

صرح  حازم إمام، نجم نادي الزمالك و منتخب مصر الأسبق، صرح قائلاً أن رحيل الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، رحيله عن منصبه بات قريباً جداً و ذلك بعد أول تعثر قادم بسبب أن إدارة الزمالك الحالية تحاسب المدربين بالقطعة.

جاء ذلك خلال تصريحات من حازم إمام لبرنامج “واحد من الناس”، و الذي يٌذاع عبر شاشة “الحياة”:” الأداء مع ماكليش لم يتحسن بعد ، و النتائج مازالت متذبذبة،  وفي النهاية الإدارة هي التي سوف تتحمل المسؤولية”.

و أضاف الثعلب الصغير :” أنا غير راضي عن مستوى الزمالك خلال الفترة الحالية، و أعتقد أنه في حال تعثر ماكليش خلال مباراة أو مبارتين على أقصى تقدير سيرحل”.

و تابع قائد الزمالك الأسبق :” تغيير المدربين بشكل مستمر خلال الموسم الجاري كان له أثر سلبي على اللاعبين، لأن كل مدير فني له رؤية معينة و فكر مختلف عن غيره ، و اللاعب يحتاج لوقت لكي يتعود على هذا الأمر”.

و أكمل معشوق الجماهير المصرية :” على إدارة الزمالك أن تحاسب المدرب بعد نهاية الموسم و على الرغم من نجاح الزمالك في الفوز ببطولة الدوري إلا أن الإدارة قامت بتغيير الجهاز الفني 4 مرات و هذا غير صحيح”.

و اختتم نجل الراحل حمادة إمام :” إدارة الزمالك قامت بعقد صفقات رائعة مطلع الموسم الحالي، و لكن يجب على الإدارة كذلك أن لاتتدخل في الأمور الفنية و تتركها لأصحاب الشأن “.