تحديث : موعد مباراة روما ونابولي فى الدورى الإيطالى 2016 و القنوات الناقلة للمباراة

نعرض لكم فى هذا الموضوع تقرير شامل عن موعد مباراة روما ونابولي القادمة فى الدورى الإيطالى والتى يشارك فيها نجم الكرة المصرى ” محمد صلاح “، حيث انه من المقرر انه تقام مباراة روما ونابولي يوم الاثنين القادم الموافق 25 إبريل الجارى، ضمن مباريات الأسبوع ال35 من الدورى الإيطالى، وسوف يستضيف المباراة ملعب الأوليمبيكو بروما، و من المتوقع أن تشهد جماهير الدورى واحدة من أقوى مباراة الدورى الإيطالى هذا العام.

و من الجدير بالذكر أن الفارق الصغير بين روما ونابولي سوف يجعل المباراة شرسة والمنافسة قوية بين الفريقين على المركز الثانى، الذى يحتلة نابولي فى الوقت الحالى برصيد 73 نقطة، بينما يحتل فريق روما المركز الثالث برصيد 68 نقطة، هذا الفارق البسيط يزيد من حماس و شراسة المباراة حيث يسعى فريق نابولي الى توسيع فارق النقاط لضمان البقاء فى المركز الثانى، بينما يحاول فريق روما زيادة نقاط رصيدة للإقتراب أكثر من المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى 2016.

كان روما قد فاز في آخر لقاء له بالدوري الإيطالي أمام تورينو بنتيجة ثلاث أهداف لهدفين في مباراة شهدت تألق النجم الكبير توتي، الذي أحرز هدفين لروما في رغم نزوله في الدقيقة الرابعة والثمانين من زمن اللقاء.

و كان فريق روما قد استطاع الفوز فى آخر مباراة خاضها بالدورى ضد تورينو بنتيجة 3-2، وشهدت هذة المباراة تألق من قبل اللاعب توتي، الذى نجح فى تسديد هدفين لفريق روما رغم نزولة فى الدقيقة 84 من زمن المباراة .
و من ناحية آخر اكتسح فريق نابولي فريق بولونيا فى الجولة الماضية بسداسية خطيرة.

موعد مباراة روما ونابولي فى الدورى الإيطالى

من المقرر أن تقام مباراة روما ونابولي على ملعب  الأوليمبيكو بروما، يوم الأثنين القادم الموافق 25 إبريل 2016 فى تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتولى التعليق على المباراة المعلق الرياضى  فهد العتيبي.

القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولي

  • قناة : beIN SPORTS 4 HD.