تعرف على موعد مباريات الاهلي و الزمالك في دوري أبطال أفريقيا و حتى دور النهائي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن عن مواعيد مباريات دور المجموعات و الدور قبل النهائي و الدور النهائي من بطولة المليون دولار بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا و بناءً على قرار الكاف فإنه سوف تقام الجولة الأولى من دور المجموعات في أيام 17 و18 و 19 يونيو المقبل ، بينما تلعب الجولة الثانية خلال أيام 28 و29 يونيو المقبل ، على أن تقام الجولة الجولة الثالثة آخر جولات لقاء الذهاب أحد أيام 15 و16 و 17يوليو.

هذا و سوف تستكمل مباريات الجولة الرابعة في أيام 26 و 17 يوليو، ثم تلعب الجولة الخامسة خلال أيام 12 و 13 و 14 أغسطس، هذا و سوف تختتم مباريات دوري المجموعات بإقامة الجولة السادسة و الأخيرة في أيام 23 و 24 أغسطس.

هذا أم عن لقائي دور نصف النهائي فسوف يقام لقاء الذهاب  في الدور قبل النهائي أحد أيام 16 و 17 و 17 سبتمبر، فيما تقام العودة 23 و 24 و 25 سبتمبر.

أما عن النهائي و الذي يلعب على مبارتين ذهاباً و إياباً فسوف يٌلعب لقاء الذهاب في النهائي أحد أيام 14 و 15 و 16 أكتوبر، ثم تقام العودة أحد أيام 21 و 22 و 23 أكتوبر.

هذا و قد صعد الأهلي و الزمالك إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا و من المقرر حسب ما أعلن الاتحاد الأفريقي للعبة أن تقام مراسم سحب قرعة دور المجموعات في يوم 24 من شهر مايو المقبل في مقر الكاف في القاهرة .

هذا و ياتي الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة في التصنيف الأول بصحبة فريق وفاق سطيف الجزائري، بينما يدخل نادي الزمالك بطل مصر في التصنيف الثاني مع فريق فيتا كلوب الكونغولي.