أخبار الرياضة

زيزو يكشف حقيقة تبديل لاعب الاهلي مع لاعب المقاصة – اخبار الاهلي اليوم 25-4-2016

صرح الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي ” زيزو ” مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي صرح بأن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول سيعقد جلسة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي و ذلك من أجل حسم ملف اللاعبين الراحلين و اللاعبين الجدد للفريق في الموسم الكروي المقبل.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية لزيزو اليوم و التي أضاف فيها بأن تلك الجلسة لم تُعقد بعد و ذلك بسبب ضغط كثر المباريات التي يرتبط بها الفريق سواء على المستوى المحلي في الدوري و الكأس أو على المستوى الأفريقي ، لذا فإن الكل يسعى لتوفير أقصى قدر من الاستقرار و عدم تشتيت ذهن اللاعبين في هذه الفترة .

أما عما نشر عن وجود صفقة تبادلية بين الاهلي و مصر المقاصة بشأن اللاعبين عمرو بركات و احمد الشيخ ،  فقد زيزو تماماً كل ما تردد عن هذا الأمر مشيرًا إلى أنه لم تجر أية اتصالات حتى الآن بشأن أي لاعب خلال الفترة السابقة.

و يذكر أن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي كان قد انضم للفريق بعد صراع مع نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري ، إلا أنه لم يشارك بصفة أساسية مع الفيق حتى الآن إلا في مباراة الكأس أمام ديروط التي غاب عنها جميع اللاعبين الأساسيين للفريق و شهدت احراز أحمد الشيخ اول اهدافه مع الاهلي باحرازه لهدفين .

أما على الجانب الآخر فقد نال اللاعب عمرو بركات لاعب مصر المقاصة نال اعجاب الجميع بعد موسم رائع سواء في البطولات المحلية أو على مستوى بطولة الكونفيدرالية .

و عن شأن رحيل بركات عن المقاصة فقد صرح بركات في تصريحات تليفزيونية من قبل عن أنه يود الاحتراف الخارجي كهدف أول له في ما هو قادم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى