زيزو يكشف حقيقة تبديل لاعب الاهلي مع لاعب المقاصة – اخبار الاهلي اليوم 25-4-2016

صرح الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي ” زيزو ” مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي صرح بأن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الأول سيعقد جلسة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي و ذلك من أجل حسم ملف اللاعبين الراحلين و اللاعبين الجدد للفريق في الموسم الكروي المقبل.

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية لزيزو اليوم و التي أضاف فيها بأن تلك الجلسة لم تُعقد بعد و ذلك بسبب ضغط كثر المباريات التي يرتبط بها الفريق سواء على المستوى المحلي في الدوري و الكأس أو على المستوى الأفريقي ، لذا فإن الكل يسعى لتوفير أقصى قدر من الاستقرار و عدم تشتيت ذهن اللاعبين في هذه الفترة .

أما عما نشر عن وجود صفقة تبادلية بين الاهلي و مصر المقاصة بشأن اللاعبين عمرو بركات و احمد الشيخ ،  فقد زيزو تماماً كل ما تردد عن هذا الأمر مشيرًا إلى أنه لم تجر أية اتصالات حتى الآن بشأن أي لاعب خلال الفترة السابقة.

و يذكر أن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي كان قد انضم للفريق بعد صراع مع نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري ، إلا أنه لم يشارك بصفة أساسية مع الفيق حتى الآن إلا في مباراة الكأس أمام ديروط التي غاب عنها جميع اللاعبين الأساسيين للفريق و شهدت احراز أحمد الشيخ اول اهدافه مع الاهلي باحرازه لهدفين .

أما على الجانب الآخر فقد نال اللاعب عمرو بركات لاعب مصر المقاصة نال اعجاب الجميع بعد موسم رائع سواء في البطولات المحلية أو على مستوى بطولة الكونفيدرالية .

و عن شأن رحيل بركات عن المقاصة فقد صرح بركات في تصريحات تليفزيونية من قبل عن أنه يود الاحتراف الخارجي كهدف أول له في ما هو قادم.