أخبار الأهلي اليوم 26-4-2016 : تشكيل النادي الأهلي لمباراة سموحة و لاعب المقاصة يعلن توقيعه للأهلي من قبل

لكل عشاق النادي الاهلي القاهري نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 مجموعة من اخر اخبار النادي الأهلي و اخر استعدادات الفريق لمباراة الاهلي و سموحة و نقدم لكم كذلك روابط البث المباشر كما نقدم أيضاً تشكيل النادي الأهلي لمباراة سموحة اليوم في السادسة مساءً و مجموعة من اخبار النادي الاهلي فتابعونا .

لاعب المقاصة : وقعت رسمياً للنادي الأهلي من قبل

صرح اللاعب محمد جابر ” ميدو ” بأنه سعيد تماماً بمستواه الذي قدمه مع نادي مصر المقاصة هذا الموسم و الذي لفت انتباه الجميع و لعل أبرزهم مسؤلوا النادي الأهلي الذين أشادوا بمستواه و أعلنت وسائل الاعلام الرياضية اهتمام الاهلي بضم اللاعب للنادي الأهلي .

هذا كما صرح ميدو أنه قد وقع رسمياً للنادي الأهلي من قبل و ذلك حين كان مع نادي الأولمنيوم و لكن النادي الأهلي لم يكمل التعاقد رسمياً ما جعل نادي مصر المقاصة يفوز بخدمات اللاعب و انتقاله للنادي الفيومي .

يول يعوض غياب رمضان صبحي بمهاجم آخر

من خلال ما ظهر في التدريبات فإن الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي يبدو أنه قد استقر على الدفع باللاعب ماليك ايفونا في مركز رمضان صبحي في مكان جديد للاعب الجابوني و ذلك لاستغلال سرعات و انطلاقات القاطرة الجابونية لضرب خط دفاع الاهلي بسرعاته .

وحسب ما هو متوقع فإن تشكيل النادي الأهلي سوف يتكون من :

شريف اكرامي و أحمد فتحي و رامي ربيعة و أحمد حجازي و صبري رحيل و حسام غالي و حسام عاشور و مؤمن زكريا و عبد اللاه السعيد و ماليك ايفونا و عمرو جمال .

هذا و يلتقي اليوم النادي الأهلي مع نادي سموحة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و سوف نقدم لكم روابط البث الحي لمشاهدة المباراة في آخر المقال فانتظرونا .

عملاق أوروبي آخر يرغب في ضم رمضان صبحي من الأهلي 

بعد اهتمام أندية كل من الارسنال و روما و بازل و ميلان بضم الموهبة الشابة رمضان صبحي من النادي الأهلي ، دخل على خط الاهتمام نادي اتلتيكو مدريد الاسباني متصدر الدوري الاسباني رفقة برشلونة و الذي صعد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

هذا و نشرت صحف رياضية ايطالية تقاريراً صحفية أفادت بأن نادي اتلتيكو مدريد قد دخل على الخط للفوز بخدمات اللاعب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي و من المتوقع أن يكون سعر اللاعب يصل إلى خمسة ملايين يورو ما يعني أن النادي الأهلي سوف يحصل على مبلغ مالي كبير في حال قرر بيع اللاعب الشاب الذي بات واحداً من أهم ركاشز الفريق الأحمر و أعمدته الأساسية .

ايهاب الخطيب يعلن عن ضم الاهلي لثلاثة لاعبين سوبر 2 منهم من الزمالك

أعلن الاعلامي الرياضي ايهاب الخطيب اعلن عن ضم النادي الاهلي لثلاثة لاعبين سوبر في الانتقالات الصيفية المقبلة و ذلك على برنامجه الذي يذاع عبر شاشة قناة النادي الأهلي .

هذا و أعلن الخطيب عن نجاح النادي الأهلي في ضم ثلاثة لاعبين سوبر و صفقتين منهم من نادي الزمالك و كانوا في معسكر المنتخب المصري الذي خاض مبارتي نيجيريا الاخيرتين في تصفيات أمم أفريقيا .

مارتن يول يتابع حمدي زكي في مباراة اليوم 

أعلن أحد المصادر المقربة من الهولندي مارتن يول عن أن يول سوف يراقب جيداً محمد حمدي زكي لاعب النادي الأهلي المعار لنادي سموحة السكندري خاصةً ان يول قد شاهد مباريات مسجلة للاعب و أعجب به إلى أنه يرغب في مشاهدة تحركات اللاعب في الملعب .

يذكر أن حمدي زكي بات أأقرب العائدين إلى النادي الأهلي من لاعبي الفريق المعارين للخارج .