اخر اخبار الزمالك اليوم 26-4-2016 : اخر اخبار الزمالك قبل مباراة حرس الحدود و تشكيل الفريق للمباراة
فريق الزمالك

لكل عشاق الفارس الأبيض نادي الزمالك المصري بطل مصر نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار نادي الزمالك اليوم و استعداد الفريق لخوض مباراة حرس الحدود اليوم في الدوري المصري الممتاز و تشكيل الفريق للمباراة و سوف نقدم لكم كذلك روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة لايف اون لاين بجدة عالية لسرعات النت البطيئة فتابعونا…

ماكليش يوجه نصائحه الأخيرة للاعبين قبل خوض مباراة حرس الحدود

حرص الاسكتلندي اليكس ماكليش الكدير الفني لنادي الزمالك بطل الدوري المصري حرص على توجيه النصائح للاعبين قبل خوض مباراة حرس الحدود اليوم في الجولة الخامسة و العشرين من الدوري المصري الممتاز و التي سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم .

هذا و عمل ماكليش على اعادة روح المنافسة على اللقب مرة أخرى للاعبين خاصةً أن الفريق يسعى للعودة للانتصارات مرة أخرى بعد السقوط في خسارة ثم تعادل في المبارتين الاخيرتين في الدوري المصري الممتاز ما جعل الفارق يزداد بينه و بين الاهلي متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز .

هذا و أكد ماكليش على أن اللاعبين سوف يقاتلون لاخر مباراة للفوز باللقب و أنه لن يسمح بالتفريط في أي نقطة مقبلة في مباريات الفريق المتبقية في البطولة و في انتظار تعثر للنادي الأهلي لتقليل الفارق و العودة للمنافسة على اللقب مرة أخرى و أنه واثق و متأكد من لاعبيه و أنهم لن يخذلوه في تحقيق ما يريده الجمهور و الجهاز الفني .

محمد عبد الشافي ينشر صورة بعلم الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري السعودي

في المباراة الأخيرة التي لعبها الاهلي السعودي و التي توج من خلالها بلقب الدوري السعودي للمحترفين ” دوري عبد اللطيف جميل ” و التي كانت أمام الزعيم نادي الهلال السعودي و فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف لهدف ، تداول العديد صورة عبد الشافي بعلم الزمالك في المباراة الختامية ليؤكد من خلالها أن عودته للدوري المصري لن تكون إلا من خلال بوابة نادي الزمالك .

هذا و كان قد تداول العديد أخباراً تربط اللاعب بالانتقال إلى النادي الأهلي متصدر ترتيب جدول فرق الدوري المصري هذا الموسم الذي يبدو الأقرب للفوز باللقب و استعادة درع الدوري لخزينة بطولات النادي مرة أخرى .

تشكيل نادي الزمالك لمباراة حرس الحدود 

أما عن التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك و حرس الحدود اليوم فإن مما ظهر في تدريبات نادي الزمالك قبل خوض مباراة حرس الحدود فإنه من المتوقع بشدة أن يكون تشكيل نادي الزمالك في المباراة كالآتي :

جنش و أحمد توفيق و محمد كوفي و علي جبر و جمادة طلبة و طارق حامد و حازم إمام و أحمد حمودي و محمود عبد المنعم كهربا و ايمانويل مايوكا .

هذا و كان أعلن كريم حسن شحاته أنه من المنتظر أن يشهد التشكيل وجوه جديدة لم تشارك كثيراً مع الزمالك كما من المتوقع مشاركة باسم مرسي في اللقاء بعد أن عاد للتدريبات و اعتذر للعندليب عبد الحليم علي لما بدر منه سابقاً .

كهربا ينفي محاولة قتله في مصر القديمة

نفى محمود عبد المنعم ” كهربا ” كل ما تداول في وسائل الاعلام الرياضي حةل تعرض اللاعب و هداف نادي الزمالك حالياً تعرضه لمحاولة قتل في حي مصر القديمة مؤكداً على أن كل هذه اشاعات لا أساس لها من الصحة .

هذا كما أكد كهربا على أن علاقته بأصدقائه و جيرانه في مصر القديمة طيبة للغاية و تربكه بهم علاقة جيدة و لا يكنون له بأي سوء نيه .