اخر اخبار برشلونة اليوم 26-4-2016 : تعرف على مستقبل نيمار و بوسكيتس و فيدال مع برشلونة و رقم قياسي جديد للفريق
نادى برشلونة الأسبانى

لكل عشاق النادي الكتالوني نادي برشلونة الاسباني بطل العالم نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني و ذلك ليوم الثلاثاء الموافق السادس و العشرين من ابريل الجاري فتابعونا …

برشلونة يتمسك بفيدال بالرغم من عدم التزامه 

أعلن نادي برشلونة الاسباني تمسكه بلاعبه الجديد اليكس فيدال الظهير الأيمن للفريق و الذي يعيش فترة سيئة في النادي الكتالوني و ذلك بعد أن بات غائباً عن الفريق هذا الموسم بل وخروجه من قائمة الفريق كثيراً و لعب سيرجيو روبرتو في مركز الظهير الأيمن الذي ليس هو بمركزه في الأساس على الرغم من وجود و جاهزية فيدال .

هذا و كان لويس انريكي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة كان قد استبعد أليكس فيدال من المبارتين الأخيرتين للفريق امام ديبورتيفو لاكرونيا و سبورتنج خيخون في الدوري و برر ذلك بأن اللاعب ليس منضبط في التدريبات .

هذا و قد نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو مقالاً كتبت فيه أن برشلونة لا ينوي بيع اللاعب و أن الفريق و انريكي يسعيان للاحتفاظ باللاعب و لن يتم بيعه في الصيف المقبل .

هذا و قد نشرت الصحيفة في مقالها تصريحات نسبتها لأحد مصادرها المقربة من الفريق و التي صرح بالاتي :

” لقد حان الوقت للحديث عن هذا الأمر و لكن لننهي الموسم بشكل جيد أولاً و القرار في النهاية هو للمدرب و يحق له اختيار ما يشاء و لكن الأقرب هو أن فيدال سوف يبقى معنا لسنوات عديدة لا شك في ذلك ، نحن متفائلين بذلك ولن ندع مجالاً للشكوك حول هذا الأمر ” .

برشلونة يحقق رقم قياسي جديد في الليجا الاسبانية

بعد الفوز الكاسح في لقاء سبورتنج خيخون بسداسية نظيفة و حصول برشلونة على ثلاثة ضربات جزاء ، بات برشلونة محققاً لرقم قياسي جديد و ذلك بعد أن بات أكثر أندية لليجا الاسبانية حصولاً على ضربات جزاء في موسم واحد .

هذا و كان برشلونة الاسباني قد تحصل على تسعة عشر 19 ضربة جزاء هذا الموسم كان منها ثلاثة في مباراة سبورتنج خيخون الأخيرة و ذلك للمرة الثالثة في تاريخ النادي الكتالوني .

بشكتاش يستقر على فيرمايلين

بعد أن بات رحيل البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع ناد برشلونة الاسباني بعد أن بات رحيله عن الفريق هو الأقرب بسبب عدم مشاركة اللاعب مع الفريق و كبر سنه ، وضع نادي بشكتاش التركي متصدر الدوري التركي وضع أعينه على اللاعب البلجيكي للانضمام إلى الفريق التركي في الانتقالات الصيفية المقبلة .

جاء ذلك في تقرير صحفي لصحيفة فانتايك التركية التي نشرت مقالاً كتبت فيه عن نية النادي التركي في الحصول على خجمات اللاعب البلجيكي في الميركاتو الصيفي المقبل .

يذكر أن اللاعب البلجيكي كان قد انضم لبرشلونة الاسباني مطلع الموسم الماضي قادماً من الارسنال الانجليزي و فاز مع الفريق بالخماسية التي حققها الفريق الموسم الماضي .

صبر بوسكيتس على الادارة ” ينفد ” 

سيرجيو بوسكيتس لاعب خط الوسط الاسباني الدولي بات أحد هم ركاشز الفريق الكتالوني في السنوات الأخيرة مع الفريق و التي ساهم فيها بفوز برشلونة بالعديد من الألقاب منها الخماسية التي حققها الفريق الموسم الماضي .

و بعد عدة وعود من الادارة بتجديد عقد اللاعب الاسباني مع الفريق و هو الأمر الذي لم يحدث حتى الآن أو أية تقريبات أو حديث عام غير رسمي ، نشرت صحيفة سبورت الكتالونية مقالاً كتبت فيه بأن صبر اللاعب على الادارة بدأ بالنفاد و ذلك بعد عدم تحقيق أي من هذه الوعود للاعب حتى الآن .