اخر اخبار ريال مدريد اليوم 26-4-2016 : اخر استعدادات ريال مدريد قبل خوض مباراة مانشستر سيتي اليوم

لكل عشاق نادي ريال مدريد الاسباني نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار ريال مدريد اليوم قبل مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.في اللقاء الذي سوف يقام على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر فتابعونا …

زيدان يعلن عن أخبار سارة لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي اليوم 

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل لقاء اليوم بين فريق ريال مدريد و مانشستر سيتي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ، فجر زين الدين زيدان مفاجأة سارة لجميع عشاق الميرينجي و ذلك بعد أن أعلن عن جاهزية كل من الدون رونالدو و الفرنسي بنزيمة لمواجهة مانشستر سيتي اليوم بنسبة 100 % .

هذا و قال زيدان في تصريحاته في المؤتمر الصحفي :

” كريم بنزيمه و كريستيانو رونالدو جاهزان 100%، و سوف نطمئن عليهم خلال آخر حصة تدريبية قبل المباراة”.
 ” أعتقد اننا وصلنا لأفضل مستوى لنا في اللحظة المناسبة، لن أقول أن التعادل نتيجة جيدة، ولكننا سوف نبحث عن تسجيل الاهداف و عدم استقبالها و الخروج بأفضل النتائج “.
“المباراة غدا حساسة جداً لا محالة ،و  سوف نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا أمام فريق صعب و ملعب صعب اللعب عليه أمام السيتي ” .
“من المهم جداً لنا أن نقوم بالدفاع و الهجوم بشكل جيد و عدم ارتكاب الأخطاء أو التفريط في الفرص، فنحن دائما نريد ًن نلعب لأعلى ، لكن لا يجب ان ننسى ما حدث في مباراة فولفسبورج ، لذا فيجب علينا أن ندافع جيداً ، و علينا ًلا نستقبل الاهداف و في الهجوم لدينا أسلحتنا الخاصة” .
و في تعليقه على خصم اليوم مانشستر سيتي قال زيزو ” السيتي فريق جيد و إذا ما تركت له المساحات سوف يؤذيك ، لذا سنحاول تجنب ذلك بالكرة او بدونها ” .

بيل يوضح حقيقة شجاره مع رونالدو

بعد أن تناول العديد من وسائل الاعلام الرياضي العديد من الأخبار التي نشرت عن وجود خلافات بين بيل و رونالدو نجمي ريال مدريد الاسباني ، خرج الويلزي جاريث بيل عن صمته معلناً عن أنه لا يوجد أي خلاف بينه و بين زميله رونالدو نجم ريال مدريد الأول و أن العلاقة بينهم طيبة للغاية .

جاء ذلك في تصريحات صحفية للاعب قال خلالها :

“علاقت مع اللاعب جيدة، و الصحافة دائماً ما تخترع الكثير من الأشياء التي لم تحدث و لم تقع بيننا أي مشكلة و لم أتشاجر معه، إنه شخص شغوف على أرض الملعب. العالم بأكمله يعرف كل هذا”.

“إرونالدو يقدم كل ما لديه على أرض الملعب و هذا ظهر أمام الجميع في مباراة فولفسبورج. و كان في المكان المناسب في اللحظة المناسبة. نحن لا نهتم بمن يسجل الأهداف و لكن ما يهمنا هو فوز ريال مدريد بالألقاب ” .

موراتا يفتح باب الرحيل عن اليوفنتوس

بعد الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب الشاب ألفارو موراتا لاعب نادي اليوفنتوس بعد الأداء الذي قدمه مع الفريق في المواسم الأخيرة و الذي لفت من خلاله نظر الجميع ، فتح موراتا باب الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل و إن كان ريال مدريد هو الأقرب للفوز بخدمات اللاعب بعد تفعيل البند مع نادي اليوفنتوس الذي يقضي بعودة اللاعب للقلعة الملكية مرة أخرى .

هذا و قد نشرت صحيفة ” آس ” الأسبانية مقالاً كتبت فيه تصريحات اللاعب مع الصحيفة خلال الاحتفالات بالأمس بعد التتويج باللقب الخامس على التوالي للقب الدوري الايطالي للدرجة الأولى :

هذا و قال موراتا في تصريحاته : فريقي هو اليوفنتوس و الآن وقت الاحتفال و أن سأقاتل من أجل الفريق و لكن لا أحد يعلم ما قد يحدث بعد ذلك .