موعد مباراة أتليتكو مدريد وبايرن مينونخ والقنوات الناقلة للمباراة غدا الأربعاء 27 ابريل – الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا

نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة اتليتكو مدريد وبايرن مينونخ القادمة غداً الأربعاء 27 ابريل، ضمن مباريات الدور نصف النهائى من دورى أبطال إوروبا، كما نعرض لكم أيضاً مواعيد المباراة والقنوات الناقلة لها، وتشكيلة الفرق المشاركة به، حيث انه من المقرر ان يستضيف المباراة غدا ملعب “فيسنتي كالدورن” بمدريد إسبانيا، ضمن مباريات الذهاب بدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا 2016.

يدخل أتليتكو مدريد المباراة وهو فى موقف الأقوى حيث أنه صاحب الأرض والجمهور، كما أنه استطاع ان يقصى برشلونة عن تصدر جدول ترتيب دورى أبطال أوروبا 2016 من الدور ال 8 من زمن البطولة، حيث حقق أتليتكو مدريد فوزاً كبيراً على فريق برشلونة خلال مباراة العودة من دور ربع النهائى.

على الجانب الآخر، يدخل بايرن ميونخ مباراة الغد، بعدما استطاع الفوز على فريق بنفيكا البرتغالي فى مباراة قوية جدا، ونجح بذلك فى التأهل فى دور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا هذا العام، ومن المقرر ان يلاقى أتليتكو مدريد فى مباراة الغد.

موعد مباراة أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ

من المقرر ان تعقد المباراة غداً الأربعاء 27 ابريل، فى تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، و الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفى تمام الساعة الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ غداً 

  • قناة 3 Sport V وترددها 11293 | عمودي | 27500 .
  • قنوات بي إن سبورت المشفرة على النايل سات .

تابعونا غداً لمشاهدة بث مباشر للمباراة، وتحليل شامل عقب انتهاء المباراة ومشاهدة أهم أهداف مباراة أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ غداً .