اخر اخبار الزمالك اليوم 27-4-2016 :ايقاف محمد ابراهيم لسوء السلوك و سر انفعال ماكليش على كهربا

اخر اخبار الزمالك اليوم 27 -4-2016 من مصر 365 حيث نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم 27 ابريل 2016 و اخر اخبار الفريق بعد الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف للاعب العائد باسم مرسي بهدف عالمي قد يكون الأفضل هذا الموسم في الدوري المصري و سوف ننشر لكم في هذا المقال خبر ايقاف محمد ابراهيم إلى أجل غير مسمى لسوء السلوك و سر تجاهل اليكس ماكليش لمحمود عبد المنعم كهربا بعد تبديل الأخير في مباراة حرس الحدود الأخيرة و أكثر من ذلك فتابعونا …

خاص.. سبب لقطة انفعال ماكليش على كهربا

لعل أبرز حدثين خلال مباراة الزمالك و حرس الحدود هما هدف باسم مرسي الرائع في بداية الشوط الأول من المباراة و الذي كان الهدف الوحيد و الحدث الثاني هو لقطة تجاهل الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تجاهله لمصافحة كهربا بعد أن مد الاخير يده بعد التبديل .

هذا و كان محمود عبد المنعم كهربا قد خرج بديلاً أثناء اللقاء و بعد أن مد يده لمصافحة أليكس ماكليش على خط التماس للملعب رفض ماكليش مصافحته و اكتفى ” بخبطه ” على ظهره و بدا على وجهه وقتها الغضب .

جاء ذلك بعد أن خرج كهربا في الدقائق الأخيرة من المباراة و كان هذا التصرف من ماكليش كان بسبب احتفاظ كهربا بالكرة كثيراً بين رجليه في الملعب الأمر الذي قد حذره منه ماكليش مسبقاً بشده و الذي نتج عنه غضب ماكليش و استبداله هذا و من المتوقع أن يصبح مهربا بعد هذا التصرف من ماكليش أن يصبح جليس الدكة مرة أخرى بعد عودة أيمن حفني و في ظل تألق حمودي في كل مرة يشارك فيها و عودة الاعتماد على مايوكا و باسم مرسي في مركز المهاجم الصريح .

ماكليش يصدر فرمان بايقاف محمد ابراهيم لأجل غير مسمى

أصدر الاسكتلندي أليكس ماكليش قراراً بايقاف اللاعب محمد ابراهيم لاعب الفريق ايقافه لأجل غير مسمى و ذلك لسوء السلوك الذي بدر منه عقب انتهاء مباراة الفريق الأخيرة أمام حرس الحدود في الدوري المصري الممتاز .

هذا و كان محمد ابراهيم كان قد انفعل بشدة عقب انتهاء مباراة حرس الحدود التي لم يشارك فيها على الرغم من أنه قام بالاحماء طوال الشوط الثاني إلا أنه لم يشارك الأمر الذي دفعه للانفعال بشده و اقتحم على اثره غرفة خلع الملابس دافعاً الباب بشده و دخل بعدها في شجار حاد مع الاسكتلندي ماكليش المدير الفني للفريق .

هذا و عقب هذا التصرف أصدر ماكليش قراره بايقاف اللاعب لأجل غير مسمى تأديباً له على هذا التصرف الذي بدر منه و الغير مقبول على الاطلاق .

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة الشرطة دون راحة 

بعد الفوز على حرس الحدود بهدف نظيف في الدوري المصري الممتاز و الابقاء على فارق الأحد عشر نقطة بينه و بين الاهلي المتصدر الذي فاز على سموحة بثلاثية مقابل هدف ، قرر الاسكتلندي أليكس ماكليش الاستعداد بدون راحة لمباراة الزمالك أمام اتحاد الشرطة المقبلة في بطولة كأس مصر التي يحمل الزمالك لقبها في اخر اربعة موسمين توالياً .

هذا و سوف يواجه نادي الزمالك المصري نادي اتحاد الشرطة يوم الجمعة المقبل و عينه على مواصلة المشوار في بطولة كأس مصر و السعي نحو الحفاظ على اللقب في خزينة نادي الزمالك اللقب الذي احتفظ به الفريق في اخر موسمين كان اخرهما في الموسم الماضي بعد الفوز على الاهلي في النهائي بهدفين دون رد للاعب باسم مرسي هداف الزمالك الموسم الماضي .