اخر اخبار ريال مدريد 27-4-2016: ضربة لريال مدريد بعد الاعلان عن مستقبل رونالدو

اخر اخبار ريال مدريد اليوم 27 ابريل 2016 من موقع مصر 365 حيث تعادل بالامس نادي ريال مدريد الاسباني على أرض مضيفه نادي مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الانجليزية بنتيجة التعادل السلبي دون اهداف في لقاء غاب عنه المتعه و ذلك في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

هذا و بهذه النتيجة في اللقاء الذي غاب عنه كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول فإنها تعد نتيجة طيبة للفريقين فهي جيدة لمانشستر سيتي لأنه على الرغم من عدم احرازه لاهداف إلا أنه لم يستقبل أية أهداف على أرضه ما يعطيه الأريحية بعض الشيء و ان كان لقاء الاياب في البرنابيو لن يكون سهلاً على الاطلاق .

أما عن ريال مدريد فعدم الخروج بخسارة من ملعب الاتحاد يعطيه أيضاً معنويات عالية في ظل غياب نجمه الاول رونالدو عن الفريق لذا و باقامة مباراة العودة على ملعب البرنابيو في مدريد فإنها تعطي الفريق أريحية مستغلاً الضغط الجماهيري على السيتي في البرنابيو ما يعطي الفريق بعض الأفضلية على السيتي الزائر .

هذا و في هذا المقال سوف ننشر لكم بياناً مفصلاً حول اخر اخبار الفريق المدريدي اليوم بعد انتهاء مباراة الأمس و اخر اخبار مستقبل رونالدو مع الفريق و مدى اصابته و حقيقة عدم مشاركته في لقاء الاياب في مدريد .

إصابة كريستيانو رونالدو مع مدريد … عرض مستمر 

بعد أن أعلن زين الدين زيدان مسبقاً عن شفاء رونالدو من التمزق العضلي الذي خرج بسببه من مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الاسباني في الدقائق الأخيرة من اللقاء ، تلقى ريال مدريد صدمة قوية لجميع عشاق الفريق بعد الاعلان عن غياب اللاعب البرتغالي عن الفريق في مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي الأمر الذي أراح لاعبي و مدافعي السيتي من خطر أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات .

هذا و على الرغم من مشاركة اللاعب في التدريبات الأخيرة للفريق قبل مباراة السيتي إلا أنه يبدو أنه شعر ببعض الآلام ما جعل زيدان يفضل عدم مشاركته في اللقاء حفاظاً على سلامته .

هذا و طبقاً لما نشرته إذاعة كادينا كوبي ، فإن نادي ريال مدريد قد تلقى موجعة بعد عدم الاعلان الرسمي عن شفاء اللاعب و يبدو أنه لن يستطيع المشاركة في لقاء الاياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

هذا و سوف يجري كريستيانو رونالدو فحوصاً طبية يوم الاربعاء اليوم للتأكد من مدى اصابته و من الشبه مؤكد غياب اللاعب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الاسباني أمام ريال سوسيداد في الدوري الاسباني على ملعب انويتا في الليجا و لم يتلق الجهاز الفني حتى الآن أية تأكيدات حول مستقبل اللاعب من مشاركته مع الفريق في مباراة العودة في ملعب سانتياجو برنابيو .

زيدان يهنئ اليوفنتوس بالفوز بلقب الدوري الايطالي 

هنأ الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد و لاعب الفريق من قبل و اليوفنتوس سابقاً هنأ نادي اليوفنتوس بالنجاح بالتتويج بلقب الدوري الايطالي للمرة الخامسة توالياً و المرة الرابعة و الثلاثين في مسيرة الفريق التاريخية .

هذا و كان زيدان قد أعرب عن سعادته بفوز اليوفنتوس باللقب و ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء الأمس عقب انتهاء مباراة الفريق امام مانشستر سيتي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا .